حضروا مطارقكم وتمتعوا بمذاق البحر

لا شيء يوازي تجربة الأكل عند الشاطئ، من رائحة البحر المنعشة إلى تلاطم الأمواج بسمفونية رائعة، وطبعاً إلى تجربة تذوق الأسماك اللذيذة والغنية بالطعم والنكهة.
 
يقدم مطعم "أبرينز أند ماهرز" أسلوباً جديداً وفريداً في تذوق الأطعمة البحرية، يبدأ ما أن تطأ قدماك المطعم الواقع على متن مركب خشبي في مرسى الميناء السياحي في مرسى دبي، ليستقبلك النادل بالمطرقة والمريلة، وهي من ضروريات التلذذ بتجربة تناول السمك في هذا المطعم. قد تكون الأدوات غريبةً لكنها ضروريةٌ لتكسير السلطعون وتقشير الروبيان الكبير، وبالطبع المريلة لمنع اتساخ الثياب عند الأكل بهذه الطريقة.
 
أجمل ما في تناول الأطعمة البحرية أن يكون باليدين، وهو ما تختبره في مطعم "أبرينز أند هامرز"، من المقبلات البحرية كالصدف وبلح البحر، إلى سلطة السلطعون الشهية. ولا تقوتكم الباييلا الرائعة، بألوانها المختلفة ومذاقها اللذيذ والأطعمة البحرية المختلفة التي تلونها.
 
ولأن التجربة هي بتكسير السلطعون والروبيان، حضر الدلو الكبير الذي احتوى السلطعون الكبير والروبيان المتبلين بتتبيلة شهية وأعشاب فيها من رائحة البحر الكثير. يقدم المطعم منتجاته التي تمَ صيدها حديثاً وبكميات كبيرة ليتشارك فيها كل المشاركين. وفيما المطارق تكسَر، تعلو الصيحات والضحكات من الزبائن لاستمتاعهم بهذه التجربة الفريدة والمميزة.
 
ولمن لا يهوى الخوض في هكذا تجارب ويفضل الأكل في مكان بعيد عن الشاطئ، يمكنكم زيارة فرع المطعم في بوليفارد محمد بن راشدحيث الديكور المميز والطعم ذاته الذي يسحر القلب والعين معاً.
 
يفتتح المطعم فرعاً جديداً قريباً في جي بي آر، ليكون مقصداً لرواد تلك المنطقة أيضاً.
 
مطعم "أبرينز أند هامرز" تجربة تذوق لا بد منها.
 
"أبرينز أند هامرز"، مرسى الميناء السياحي مرسى دبي وبوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.