"هي" في الافتتاح الرسمي لردهة الأزياء الجديدة في مول الإمارات

أينما تتواجد أنباء عن جديد الأزياء الراقية في مدينة دبي اعلموا أن اسم "هي" سيكون حاضراً أيضاً، فنحن نحرص في موقعنا على أن تقدم لكم كل ما هو جديد في مدينة  دبي التي تعد عاصمة الموضة في منطقة الشرق الأوسط. آخر الأنباء من هناك افتتاح ردهة الأزياء الجديدة في "مول الإمارات".
 
نعلم جميعاً أن مول الإمارات يعتبر من أهم المولات في مدينة دبي وهو يسعى إلى المحافظة على هذه المكانة باستقطاب علامات تجارية لم تتواجد من قبل في دبي. الأمر الذي يجعلنا نتساءل دائماً ما هي الماركات التي لم تجذبها دبي حتى الآن؟! يبدو أن المول وجد الإجابة وأدى المهمة بنجاح وهي بوتيكات مستقلة لأسماء مهمة في عالم الأزياء مثل Alice and Olivia وElie Tahari بالإضافة إلى علامات تجارية باريسية مثل Sandro وأسماء لامعة من الولايات المتحدة الأميركية مثل Halston Heritage.
 
كما انتقلت علامة Marc by Marc Jacobs إلى ردهة الأزياء الجديدة التي تحتضن أيضاً علامة الأزياءSt. John. كما تقدم الدرهة للمرة الأولى في الإمارات علامة McQ وهي خط أزياء أنثوي للغاية من علامة المصمّم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. 
 
ردهة رائعة بالفعل تستحق الزيارة وسوف تقدرها بالتأكيد عاشقات الأزياء الراقية، استمتعوا بالصور التي تم التقاطها مباشرة من الحدث.