مطعم "Ristorante Cucina Mia" مذاق إيطالي تقليدي في مرسى دبي

يختص "مطعم كوتشينا ميا Ristorante Cucina Mia" الإيطالي بتقديم البيتزا بـ"المتر" حسب طلب الضيف وذلك بخلاف المطاعم الإيطالية الأخرى التي تقدم البيتزا عادة بحجمين متوسط وكبير. وبحسب قول دومينيكو سيرا (الشيف التنفيذي) وساشا بوفيني (الشيف الإيطالي) في المطعم فإن إعداد البيتزا بخليط من الطحين والخميرة، مع التحكم في درجة الحرارة هو أهم الأسس لصنع العجين بالإضافة أيضاً إلى تصميم الفرن. فالفرن المستخدم في المطعم مصنوع في إيطاليا من طوب خاص ما أضاف طعماً فريداً للبيتزا. 
 
كما يتم إختيار أفضل المواد المستوردة مباشرة من إيطاليا لتقديمها في المطعم ليتذوق ضيوفه أشهى المأكولات ذات الطعم الإيطالي الحقيقي الذي ينطق بالتقاليد الإيطالية حيث يحرص المطعم على تقديم الطعام الإيطالي الحقيقي الغني بالأعشاب والنكهات العطرية.
 
وقد كانت تجربتي في المطعم متوافقة تماماً مع المقدمة التي تغنى بها كبير الطهاة، فالأطباق شهية والمذاق رائع لا يختلف عليه اثنان. وقد تُوجت زيارتنا بالخدمة الرائعة حيث كان النادل على معرفة بالأطباق وقد اقترح أن نتناول شوربة الهليون وبيتزا الخضروات مع بعض الأطباق الجانبية مثل البطاطا المهروسة والسبانخ بالزبدة وسلطة الطماطم التي كانت بالفعل خيارات رائعة. 
 
أما ختام الوجبة فكان مثالياً حيث تناولنا حلوى التراميسو وهو طبق الحلوى الأكثر شهرة في إيطاليا بل ربما في العالم أجمع فكان طعمه بالمستوى الرائع لباقي الأطباق. 
 
يقع المطعم في مبنى Trident Grand Residence بمنطقة مرسى دبي بجانب جميرا بيتش ريزيدنس JBR  ومقابل فندق لو رويال ماريديان.