متعة التذوق عند "ميت أند كو"

 فيليه البقر الأميركي

فيليه البقر الأميركي

سلطة كارباتشيو الشمندر ولحم الو اغيو

سلطة كارباتشيو الشمندر ولحم الو اغيو

 الريب-آي الأميركي

الريب-آي الأميركي

من منا لا يحب تجربة أطعمة وأصناف جديدة من وقت لآخر؟ لكن يبقى التعلق بالمعروف أكثر من تجربة المجهول، وهو حاليا مع تذوق اللحم الرائع من "ميت أند كو". فكلما فكرتُ بعشاء رائع، خطر إسم "ميت أند كو" فوراً في ذهني.
 
ربما لأنه المطعم الأكثر شهرةً في دبي لتقديم أفضل أنواع اللحم، وربما لجوه الرائع وخدمته المميزة والأثر الجميل الذي يتركه لدى زبائنه. 
 
بعد تجربة المطعم في مدينة جميرا الساحرة، كان لا بد من أن نقصده في سوق البحار، لتضفي نافورة دبي الجميلة وبرج خليفة المتلألئ دوماً، ألقاً إضافياً على جو السهرة.
 
كل شيء كان رائعاً، بالرغم من برودة الطقس قليلاً، لكن هذا ما نصبو إليه حالياً في دبي. مع إستقبال مميز بلوحة كُتب عليها: "أهلاً جمانة"، بدأت تجربة التذوق الرائعة عند "ميت أند كو". وبناءً على توصية النادل اللطيف، قررنا أنا وزوجي البدء بتناول الكوكتيل المميز والمكون من الليمون والأناناس المطعَم بأوراق الكزبرة والزنجبيل المنعش، شرابٌ جميل رافقنا حتى نهاية السهرة. 
 
للمقبلات، إخترنا سلطة كارباتشيو الشمندر واللحم الواغيو المشوي، سلطةٌ صحية وفاخرة في الوقت عينه. وللطبق الرئيسي إختار زوجي الفيليه البقري الأميركي مع البطاطا المشوية، أما أنا فتذوقت الريب-آي الأميركي مع البطاطا العريضة المقلية. لا شيء يُقارن بقطعة لحم مشوية على اللهب ومتبَلة بالتوابل الملائمة تصاحبها صلصةٌ خاصة، لتترك في الفم والقلب مذاقاً لا يوصف، وهذا ما يبرع "ميت أند كو" في تقديمه لزبائنه، لحمٌ فاخر بأفضل طرق الشواء والتقديم وأفضل التجارب على الإطلاق.
 
بين النافورة المتراقصة بين الحين والآخر وأضواء برج خليفة وبرودة الطقس الجميل تلك الليلة في "ميت أند كو" في سوق البحار، كان لا بد أن ننهي السهرة بطبق من الحلوى لتكتمل الذكرى. إخترنا شوكولت دريم، وهي قاعدةً من كوكي الشوكولاته، محشوة بالشوكولاته الداكنة الغنية مع شراب القيقب الشهي وآيس كريم الجوز. لم يكن للشوكولاته فقط طعم السحر بل المزيج الرائع مع الآيس الكريم هو ما استحق إعجابنا أيضاً.
 
لمن لا يحب اللحوم، لدى المطعم طائفةٌ لا بأس بها من الأطباق النباتية. وفي حال عدم الرغبة بتذوق اللحم، يمكنكم الإختيار بين الأصناف الأخرى من الدجاج والأطعمة البحرية المعدَة بأفضل المكونات والطرق. لكن يبقى اللحم المختار في "ميت أند كو" أفضل الإختيارات على الدوام، ومنها أصناف برغر الذواقة. إذ يتم إنتقاء اللحم الفاخر المعتَق من المرعى وحتى الطبق (يتغذى على الحبوب والأعشاب)، مع الإلتزام بتقديم منتجات إستثنائية وطازجة في كل مرة لتجربة طعام لا تُنسى.
 
يمكنكم قصد مطعم "ميت أند كو" في فرعيه بإمارة دبي، في مدينة جميرا وسوق البحار. كما يتواجد المطعم في سوق قرية البري في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى فرعين في البحرين والكويت.