افتتاح مطعم كوي رسمياً في أبوظبي

Koi Abu Dhabi

Koi Abu Dhabi

Mochi Ice Cream

Mochi Ice Cream

Rok N' Roll

Rok N' Roll

Steamed Chilean Sea Bass

Steamed Chilean Sea Bass

Lobster Tacos

Lobster Tacos

Koi-Spicy-Tuna-Crispy-Rice

Koi-Spicy-Tuna-Crispy-Rice

Koi Interior Lounge

Koi Interior Lounge

Koi Interior Restaurant

Koi Interior Restaurant

Kobe Filet Mignon -Toban Yaki

Kobe Filet Mignon -Toban Yaki

المطعم الذي يرتاده المشاهير في لوس أنجلوس يفتتح أول فرع له في المنطقة رسمياً في مركز "الكوليكشن" التجاري في السعديات.
 
أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيسي لجزيرة السعديات في أبوظبي، عن الافتتاح الرسمي لـ"مطعم ولاونج كوي" في المركز التجاري الراقي "الكوليكشن" ضمن منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات. وتعد "كوي" (Koi) علامة أميركية مشهورة بتقديم أشهى المأكولات اليابانية ضمن أسلوب عصري. ويشكل مطعم "كوي أبوظبي" أحدث إضافة إلى مجموعة كوي العالمية والأول على مستوى المنطقة، لينضم الى فروعها المنتشرة في في كل من لوس أنجلوس، نيويورك، لاس فيغاس، وكذلك في العاصمة التايلندية بانكوك.
 
وتعليقاً على ذلك، قال نيك هاك، الرئيس التنفيذي لمجموعة كوي: "تشتهر كوي في مختلف أنحاء العالم بتقديم أفضل وأشهى المأكولات اليابانية العصرية مع مراعاة توفير أجواء خلابة مريحة ضمن تصاميم داخلية متميزة. يسرنا أن نفتتح كوي في أبوظبي كأول مطعم لمجموعتنا في المنطقة بعد تحقيقنا نجاحاً ملموساً في لوس أنجلوس، ونيويورك، ولاس فيغاس، وبانكوك. تلقى علامتنا تقديرا ًواسعاً بين مختلف شرائح الزوار والسياح والمشاهير، وكلنا أمل أن يستمر ذلك النجاح في أبوظبي".  
 
تبلغ مساحة "كوي أبوظبي" نحو 700 متر مربع، ويتخصص بتقديم أشهى المأكولات اليابانية، حيث يضم منطقة مخصصة لتقديم السوشي، واستراحة راقية تقدم أفخر أنواع الكوكتيلات، وشرفة خارجية للراغبين بتناول الطعام في الهواء الطلق. ويتميز المطعم بتصميمه الفريد وأجوائه الأخاذة مع أماكن متنوعة لتناول الطعام والتي تشمل صالة خاصة لكبار الشخصيات. وتجد في استقبالك عند وصولك إلى "كوي أبوظبي" عناصر الطبيعة من ماء ونار عند المدخل لتضفي جواً حميمياً، تلمسها حين تصل إلى الاستراحة التي تتيح لك تجربة المشروبات قبل العشاء. ويفصل بين المطعم والصالة الخارجية جداراً من الخيزران ليضفي جواً طبيعياً أخاذاً على مقربة من منطقة السوشي، والطاولات المميزة إلى جانب حجرات كوي الخاصة. 
 
وتشمل قائمة الطعام أطباق السوشي التقليدية والساشيمي وكذلك أطباق كوي المعاصرة المستوحاة من المطبخ الياباني منها لفائف دراغون، وروك روبيان تيمبورا الحار، وأطباق يشتهر بها مطعم كوي فقط منها رز كوي المقرمش وتاكوس جراد البحر. 
 
من ناحيته، قال أحمد عبد الكريم الفهيم، المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير: "تعد "كوي" مرادفة للأطعمة الشهية عالية الجودة مع الخدمة الممتازة، وإننا على ثقة أن المطعم يشكل إضافة مميزة إلى المركز التجاري "الكوليكشن" الذي يتحول بسرعة إلى وجهة مثالية لأصحاب الذوق الرفيع من المقيمين في السعديات وزوارها".
 
يفتح مطعم "كوي أبوظبي" أبوابه يوميا من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل يومي الخميس والجمعة. للحجز أو طلبات العشاء الخاصة، يمكنكم الاتصال على الرقم 3334 678 02. 
 
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
ليان هاميلتون، شركة التطوير والاستثمار السياحي للمأكولات والمشروبات 
2770 101 50 971+
 
أو
جوانا أغنيو
شركة house of comms للعلاقات العامة
+971 52 890 3121