روبرتوز يقدم سهرة عشاء ايطالية في دبي خلال ليلة رأس السنة

يقدم مطعم واستراحة روبرتوز، الشهير بأطباقه الإيطالية الكلاسيكية والعصرية المتميزة، تجربة لا تنسى لرواده في ليلة رأس السنة، حيث تتضمن القائمة ثلاثة أطباق بحسب اختيارك " آلا كارت" لتكون مزيجا من النكهة الإيطالية العريقة واللمسة الشخصية التي تفضلها.
 
مطعم واستراحة روبرتوز هو المطعم الوحيد في "مركز دبي المالي العالمي DIFC" الذي يمتاز بإطلالة كاملة وتامة الوضوع على المعلم العالمي الشهير: برج خليفة، وتتضمن ليلة رأس السنة بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية مقبلات شهية من الأطعمة البحرية مثل كوادريغا أوف بيرلز ( الجمبري الصقلي الأحمر، والتونة، وسلطعون هوكايدو البحري وصلصة اللحم البقري)، وآسباراغي للنباتيين ( شوربة الهليون الأخضر وصلصلة الكمأة اللذيذة)، أو المزاريلا الكلاسيكية ( موزاريلا بوفالو، كرباكيو الطماطم الناضجة، زيتون تاغياسكا الأسود والريحان).  
 
الأطباق الرئيسية تتضمن وجبة البرانزينو الشهية ( سمك الباس "الجهير" البحري، الخرشوف، بطاطس الراتي الغضة، والطماطم الكرزية، وزيت الزيتون تاغياسكي)، أو وجبة فيليتو دي فيتيلو ( لحم العجل الكندي المقلي، الهليون المشوي بصلصة مشروم موريل)، وإن كنت تبحث عن الأصالة الإيطالية فبإمكانك أن تجرب طبق الدواجن الإيطالي بوليتو ( دجاج سباتشكوك المشوي، مع الخرشوف وحلويات المليفيلول وسلطة المشروم).
 
ولا ننسى مفاجأة الحلويات التي يعدها لكم مطعم واستراحة روبرتوز في ليلة رأس السنة وهي خاصة لمن يحبون تناول الحلويات بعد وجبة الطعام الشهية.
 
سهرة العشاء في التراس الخارجي مقابل 1400 درهم، منطقة الاستراحة مقابل 2000 درهم، أو يمكنك الجلوس في الكورتينا قبالة برج خليفة، جلسة الاستراحة الخارجية مقابل 2500 درهم.