افتتاح أكبر مطعم فندقي عالمي في المملكة

فندق سويس

فندق سويس

 من أركان المطعم

من أركان المطعم

جانب من المطعم.

جانب من المطعم.

جانب من المطعم.

جانب من المطعم.

جانب من المطعم.

جانب من المطعم.

لتجربة فريدة لأكثر المأكولات الإقليمية والعالمية تميزاً من مختلف بلدان العالم، وسط ديكورات متنوعة تعبر عن مختلف الثقافات، افتتح فندق Swissotel Makkah في المملكة العربية السعودية مطعماً عالمياً فاخراً، يتسع لحوالي 2500 شخصا في مساحة تبلغ قرابة 7870 مترا مربعا.
 
يقدم المطعم أشهى الأطباق العالمية الشرقية والغربية وأكثرها شهرة، والتي يتم تحضيرها بالمكونات الطبيعية مع الإحتفاظ بنكهتها الجميلة من مختلف بلدان العالم، بأجواء الضيافة العربية الأصيلة التي تتسم بطابع من الرقي والتميز، ويضم نخبة من الكفاءات العالمية والمحلية من الموظفين والمشرفين والطهاة البارعين، الذين يبلغ عددهم 500 شخص.
 
ولأن مكة المكرمة تستقبل زوارها من كافة أنحاء العالم، حرص المطعم أن يعكس ثقافة أجواء عالمية مختلفة في أروقته، بديكوراته المتنوعة التي صممت لتراعي تنوع الزوار من مختلف البلدان حول العالم، لذلك أطلق عليه اسم "الرواد" ليعبر عن معايير رواده ويتناسب مع أذواقهم المختلفة.
 
ويقسم المطعم الى ثلاثة أقسام رئيسية ينفرد كل منها بشكل وديكور وألوان مختلفة عن الآخر، والى جانب التشكيلة الواسعة من الأطباق العالمية الشرقية والغربية التي يتمتع بها زوّار وضيوف المطعم، يقدم المطعم أيضاً أطباقاً حصرية خاصة بالمطعم، حيث المذاقات المتنوعة والنكهات الجديدة والمختلفة في مكان واحد.
 
وبعد أن ينتهي الزوار من تناول الطعام يسعهم الاستمتاع بقائمة طويلة من أصناف القهوة وأنواع الشاي الفاخر اضافة الى الحلويات الشرقية والغربية في الردهة الرئيسية بالفندق وسط أجواء الحرم الروحانية.