روزا مكسيكانو المذاق المكسيكي الأصيل الآن في دبي

Queso funido with shrimps

Queso funido with shrimps

lamb taco

lamb taco

Guacamole

Guacamole

Baja fish taco

Baja fish taco

افتتح مطعم روزا مكسيكانو ذو الشهرة العالمية وخاصة في الولايات المتحدة الأميركية أول فروعه في منطقة الشرق الأوسط في مردف ستي سنتر، ومن ثم في دبي مول، حاملاً معه المذاق المكسيكي الأصيل إلى المنطقة.
 
ويعد روزا مكسيكانو الخيار الأمثل لعشاق الطعام المكسيكي الفاخر والريفي تحديداً. حافظت سلسلة مطاعم روزا مكسيكانو على مدى 30 عاماً على مستواها الراقي في مجال تقديم أطباقها المميزة بلمسة مكسيكية.
 
وسريعاً ما حظي الفرع الأول لمطعم روزامكسيكانو الذي افتتح في نيويورك عام 1984 على يد رئيسة الطهاة والمؤسسة المشاركة جوزفينا هوارد بشعبية كبيرة، بالإضافة إلى الاهتمام الذي أولته الصحف والمجلات مثل مجلة نيويورك، حيث لاقى استحساناً كبيراً بين سكان نيويورك وإقبالاً رائعاً "لخوض تجربة جديدة من الأطباق المكسيكية الفاخرة". ومنذ ذلك الوقت واصل مطعم روزا مكسيكانو نجاحاته في 15 بلداً في نيويورك وميامي ولوس أنجلوس وبنما والآن في دبي.
 
تتميز سلسلة مطاعم روزا مكسيكانو باستخدام أجود المقادير لإعداد الأطباق الحاصلة على جوائز عالمية، والتي تحتفظ بطابعها الأصيل مع الاهتمام بالأطباق الحديثة والمحلية.ومن إختصاص هذا المطعم طبق الـ"جواكامولي – Guacamole" المكسيكي الشهير، وهو طبق جانبي عبارة عن مهروس الأفوكادو في الهاون الحجري التقليدي، بالإضافة إلى التاكو وناتشوز الدجاج كمقبلات، ومجموعة متنوعة من أطباق "الإنشلادا". ومن الأطباق المكسيكية المميزة أيضاً، "كلوب ساندويش باللمسة اللاتينية. كما تشمل الأطباق الرئيسية طبق ((Alambre المكسيكي (وهو عبارة عن طبقمصنوع مناللحم البقري المقطع المشوي). بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات اللذيذة التي لا تقاوم. ويقدم مطعم روزا مكسيكانو قائمة "Young Amigos أو "special kids" للشباب والشابات الصغار.
 
ويميز مطعم روزا مكسيكانو جمال التصميم الداخلي، حيث يمتاز بالأثاث العصري الرائع الذي يندمج مع الأثاث الريفي في تناغم تام كما أن التصاميم الحديثة المصنوعة يدوياً بحرفية عالية، تقدم تجربة طعام رائعة في أجواء مكسيكيةمميزةفي مدينة دبي لإرضاء شغف عشاق الطعام المكسيكي.