نجمات عربيات وعالميات يتألقن بأزياء زهير مراد

إعداد: ماري الديب
زهير مراد اسم لامع في عالم الموضة والأزياء، المصمم اللبناني المبدع الذي تمكن من تحقيق النجاح وإثبات اسمه كمصمم من ألمع وأشهر المصممين العرب والعالميين، لما قدمه في عواصم الموضة من تصاميم راقية ورائعة باتت عنواناً للأناقة والرقي.
 
قدم زهير مراد أزيائه حيث لاقت جميع أذواق النساء والنجمات العالميات حيث سيطرت على السجادة الحمراء وأهم المهرجانات والمناسبات، بتصاميم متقنة مفعمة بالإنوثة وتحاكي اسلوب المرأة الأنيقة التي تعشق الموضة.
 
واليوم نحن اخترنا لك مجموعة من تصاميمه التي تألقت بها النجمات العربيات والعالميات، والتي جمعت بين العصرية، الأناقة، الفخامة والإسلوب المميز فأضفى لمسة ساحرة على هذه النجمات.حيث تألقت Megan Fox بفستان فضي مطرز قصير بالأكمام الطويلة، أما Rachel Mcadams فكانت ساحرة وجذابة بفستان قصير منفوش من الحرير المطبوع ذي كتف واحد. كما لمعت Jennifer Lopez بفستان زهري فاتح بالأكمام الطويلة والدانتيل من الجزء العلوي وبطول متوسط. أما Alessandra Ambrosio فكانت غاية في العصرية ب  Jumpsuit باللون الذهبي المطرز مع حزام ذهبي على الخصر. 
 
أما من النجمات العربيات اللواتي تألقن بتصاميم زهير مراد فأطلت نانسي عجرم فستان قصير بالتنورة المنفوشة و باللون الزهري الفاتح والمطرز بكثافة من الجزء العلوي مستبدلة الحزام الذهبي الذي رافق الفستان أثناء العرض بحزام ذهبي رفيع،وكانت غاية بالإنوثة والأناقة. أما هيفاء وهبي فاختارت اللوك العصري وهو ال Jumpsuit باللون الأبيض والأكمام الطويلة مع الحزام الذهبي ذو النهايات بشكل الأوراق وكانت جذابة وفاتنة.
 
ألقي نظرة على أبرز إطلالات النجمات بتصاميم زهير مراد وأخبرينا ما هو رأيك بها.