كارل لاغرفيلد يضع بصماته على فندق De Crillon الباريسي

 المصمم كارل لاغرفيلد

المصمم كارل لاغرفيلد

 المصمم كارل لاغرفيل

المصمم كارل لاغرفيل

 De Crillon الفندق الباريسي ا لعريق.

De Crillon الفندق الباريسي ا لعريق.

إستعان القيّمون على الفندق العريق والشهير De Crillon Paris  بمصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد لتصميم افخم جناحين فيه. ويخضع الفندق الذي يعود بناؤه إلى القرن الثامن عشر لعملية تجديد بالكامل، وكان المصمم المخضرم والمدير الإبداعي لدار شانيل المرشّح الأفضل والوحيد لوضع لمساته السحرية على هذين الجناحين أو الـsuites تحديداً. أما كارل لاغرفيلد فقد وصف الجناحين الموكلة إليه مهمة إعادة تصميمهما بـ "الشقتين الواسعتين".
 
وعن سبب إختيار لاغرفيلد دون سواه، قال السيد رادها آرورا، رئيس شركة Rosewood Hotels & Resorts المالكة لفندق De Crillon:" لا أحد يفهم باريس وتراث الـ Crillon أكثر من السيد لاغرفيلد".
 
واللافت في السنوات الاخيرة إرتباط إسم هذا المصمم الالماني الأصل الذي صنع شهرته في الستينات  انطلاقاً من دار أزياء Chloé  بالتصميم الداخلي للفنادق. ومن أبرز اعماله المتعلقة بالتصميم للفنادق إبتكاره للقسم المحيط بحمام السباحة وديكور المطعم في فندق Hôtel Métropole في Monte-Carlo، إبتكار شعار الفندق الجديد لـ Sofitel في سنغافورة So Singapore، والإشراف على تصاميم الهندسة الداخلية لفندق Alma Schlosshotel في برلين.