درة وستيفاني صليبا وأنابيلا هلال الأبرز..النجمات العرب يفضلن صيحة الأزياء الطويلة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر 2022

مازالت النجمات العرب يتوافدن لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية، واستعرضت كل منهن إطلالتها اللافتة على السجادة الحمراء، ونلن إشادات الجمهور، كما أنهن اعتمدن جمعيهن على صيحة الفساتين والأزياء الطويلة.

درة ومايا دياب

النجمة التونسية درة تألقت في فستان طويل باللون مرز بالتطريزات الفضية الفخمة البراقة، مع أكتاف فضفاضة موصولة بأكمام طويلة على شكل قفازات، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معه النجمة الشهيرة مجوهرات ماسية أكملت من فخامة إطلالتها، مع صندل فضي فخم.

غ
درة بفستان فضي 

أما النجمة اللبنانية مايا دياب فقد أطلت بفستان مجسم باللون الأبيض انسدل طويلًا مع أكمام طويلة ومجسمة، وتزين الفستان بفصوص سوداء حددت منطقة الصدر والذراعين وتناثرت في بعض أنحاء الفستان، واستعانت مايا بمجهورات ماسية أنيقة زادت من جمال إطلالتها.

 

أنابيلا هلال وريم سعيدي

الإعلامية أنابيلا هلال أطلت بفستان باللون الأزرق بصيحة طويلة حتى أسفل، وانسدل فستانها بداية من الخصر مريحًا وواسعًا على شكل طبقات من الشيفون، أما الجزء العلوي جاء مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين بفصوص زرقاء وفتحة زينت بداية منطقة الخصر، وأمسكت بحقيبة صغيرة في يدها.

ب
انابيلا هلال بفستان ازرق 

أما ريم سعيدي فأطلت بفستان من طبقتين جاءت الطبقة السفلية باللون البيج مطرزة باللون الأسود على شكل وجه قطة، أما الطبقة العلوية جاءت عبارة عن رداء طويل باللون الأسود انسدل فضفاضا ليغطي جسدها بالكامل.

ب
ريم سعيدي باطلالة باللون الاسود 

ستيفاني صليبا وماغي أبو غصن

النجمة ستيفاني صليبا أطلت بفستان باللون الأزرق السماوي، جاء الجزء العلوي منه مطرزًا بالفصوص الفضية، مع أكمام طويلة وضيقة انسدل منها وشاحًا طويلًا من الشيفون، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا بطبقات متتالية من القماش البراق باللون السماوي.

غ
اطلالة انيقة لستيفاني صليبا 

ماغي أبو غصن اختارت فستانًا طويلًا كذلك، جاء الجزء العلوي بدون أكتاف وبقصة الكورسيه، مع ألوان براقة ممزوجة ببعضها البعض، فيما الجاء الجزء السفلي باللون الأصفر مع فتحة ساق جانبية طويلة.

ب
ماغي ابو غصن باطلالة لافتة 

أمينة خليل وسلمى أبو ضيف 

النجمة أمينة خليل أطلت بفستان براق باللون البني الفاتح، مع أكتاف عريضة منسدلة على الذراعين وانسدل منها وشاحًا طويلًا، وتزين الفستان بثنيات ميزت تصميمه، وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا حتى أسفل.

غ
امينة خليل بفستان بني 

الفنانة سلمى أبو ضيف تألقت في إطلالة مميزة كذلك اتسمت بالبساطة، حيث ارتدت فستانًا باللون الأبيض، انسدل واسعًا قليلًا وحرًا، مع أكمام على شكل وشاح غطى الذراعين وانسدل طويلًا.

ب
سلمى ابو ضيف باطلالة بيضاء

فاطمة البنوي ونادين لبكي

فاطمة البنوي النجمة السعودية، تألقت في بدلة باللون الابيض من قماش الدانتيل، جاءت بسروال وبليزر كلاسيكي، ولكن تزين البليزر بلمسة عصرية أضفت له مزيد من الأناقة، فانسدل منه من الخلف، وشاحًا طويلًا.

ب
فاطمة البنوي ببدلة بيضاء

المخرجة نادين لبكي تألقت أيضًا بجمبسوت طويل باللون الأسود بأرجل واسعة قليلًا مع أكمام طويلة وفتحتات عند منطقة الرقبة أضفت له لمسة مميزة، وأمسكت بحقيبة باللونين الأسود والذهبي.

ب
نادين لبكي بجمبسوت اسود 

مهيرة عبد العزيز وتارا عماد

الإعلامية مهيرة عبد العزيز تألقت في إطلالة مميزة سيطر عليها اللون الأحمر،، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا جاءالجزء العلوي منه من قماش الساتان السادة، فيما جاء الجزء السفلي منقوشا بالرسومات الهندسية التي تنوعت بين اللون الاحمر والوردي والفضي.

غ
مهيرة عبد العزيز بفستان احمر 

النجمة الشابة تارا عماد خطفت الأنظار أيضًا بإطلالة باللون الأبيض عبارة عن فستان كلاسيكي بأزرار أمامية باللون الذهبي مع أكمام طويلة، ووضعت حزام ذهبي رفيع عند منطقة الخصر.

ب
تارا عماد بفستان ابيض