أفضل الفنادق للعروسين خلال قضاء شهر عسلهما في قطر

عندما يختار العروسان قطر من أجل قضاء شهر عسلهما بين أحضانها على ضفاف الخليج متكئين على رمال شواطئها فلا بد من أن يختارا أجمل الفنادق هناك للاستمتاع بكل تفاصيل الرحلة خصوصا الفنادق التي توفر لهما خدمات مميزة تليق بالمناسبة لناحية الرومانسية والهدوء وخدمات الغرفة وغيرها من التفاصيل.

ولأن قطر تضج بالكثير من الفنادق التي نجحت في هذا المضمار فإن الخيارات ستكون واسعة أمام العروسين وسنقدم لهما بعض أبرز تلك الفنادق التي تليق بشهر عسلهما:

فندق وستن الدوحة

ننصح العروسان باختيار فندق وستن الدوحة الذي يُعد من فنادق خمس نجوم. هذا الفندق يقع في قلب الدوحة مما يجعل موقعه ممتاز لقربه على وجهات سياحية كثيرة منها سوق واقف الذي لا بد من زيارته، وكورنيش الدوحة الذي يتميز بالكثير من النشاطات إلى جانب مناطق اخرى. هذا الفندق يوفر في داخله خدمات كثيرة تناسب العرسان مثل المسابح الساحرة والساونا إلى جانب مركز للياقة البدنية.

أما بالنسبة إلى الطعام فسيجد الثنائي أمامهما خيارات كثيرة لوجوجد 3 مطاعم عالمية متميزة داخل هذا الفندق.

جانب من فندق ويستن دوحة.jpg

فندق مرسي ملاذ كمبينسكي

أما إذا ما اختار العروسان جزيرة اللؤلؤة كمقر لإقامتهما في قطر خلال رحلة شهر العسل فسيكون من المميز جداً اختيار فندق مرسي ملاذ كمبينسكي الذي يتميز ليس فقط بفخامته وحيازته على تصنيف 5 نجوم إنما أيضا يتفرد بتصميمه الساحر وإطلالته الخلابة الفريدة التي توفر أجواء الهدوء والرومانسية للعروسين بالإضافة إلى توفيره منطقة شاطئ خاص به ووجود المسابح الخارجية ومنطقة سبا متكاملة ونادي رياضي وساونا وغيرها.

كما ما يميز هذا الفندق احتوائه على 11 مطعم عالمي متنوع يقدمون أشهى المأكولات والأطباق الشرقية والغربية.

فندق مرسي ملاذ كمبينسكي من افضل الخيارات للعروسين.jpg

فندق فور سيزونز الدوحة

فندق فور سيزونز الدوحة من الخيارات المناسبة للعروسين خصوصا أنه فندق خمس نجوم، ويبعد عن الشاطئ دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام ويوفر منطقة شاطئ خاصة به ومرسى حصري وتراس مطل على المرسى يقدم الشيشة لزبائنه ويحتوي على مرافق للشواء. كما يوفر 5 مسابح ومركز سبا وعافية ونادي لياقة بدنية وغيرها من الخدمات.

ولمحبي ألعاب التنس أو الاسكواش فإن هذا الفندق يناسبهم جداً وسيتيح للعروسين قضاء وقت مميز في ممارسة هذه الألعاب.

هذا الفندق يناسب جدا العروسان اللذان يبحثان عن الفخامة والرفاهية ويوفر 9 مطاعم عالمية مُختلفة تقدم المأكولات اليابانية والآسيوية والإيطالية بالإضافة إلى الأطباق المحلية والشرقية.

جانب من فندق فور سيزونز الدوحة.jpg

فندق شانغريلا الدوحة

يجد العروسان فندق شانغريلا في وسط المركز التجاري والمالي في قطر ويُصنف ضمن فنادق 5 نجوم لذلك فإن اختياره يناسب العروسين. فمن مميزات هذا الفندق أنه يتصل بمركز الدوحة سيتي سنتر للتسوق وهو قريب من مناطق التسوق والمناطق التجارية.

يضم الفندق مسبح كبير على شكل بحيرة إلى جانب مرافق ترفيهية بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، مركز رياضي للسيدات فقط، جاكوزي، ساونا وغرف بخار، منطقة سبا متكاملة. أما بالنسبة للطعام فإنه يحتوي على 7 مطاعم متنوعة بينها مطاعم تقدم أطباق أميركية جنوبية ومأكولات متوسطية ويونانية بالإضافة إلى المأكولات البحرية وغيرها.

فندق شانغريلا الدوحة.jpg

فندق الريتز كارلتون

يُعد فندق الريتز كارلتون خيار رائع أيضا للعروسين كونه فندق 5 نجوم وله موقع متميز قريب من شواطئ بحر العرب ومن بعض مراكز التسوق. أما داخليا فالفندق يوفر سبا عصري متكامل ومسابخ خارجية وداخلية عدة بالإضافة إلى نادي لياقة بدنية. وبالنسبة إلى الطعام فإن الفندق يوفر أطباق شرقية وغربية على شكل بوفيه مفتوح طوال اليوم إلى جانب مطعم يختص بالمأكولات الإيطالية وآخر يختص بالأطباق الفرنسية.

فندق الريتز كارلتون خيار مناسب للعروسين في شهر العسل في قطر.jpg