ستايل عصري وشبابي بأسلوب عارضة الأزياء إيرينا شايك!

التصاميم من موقع www.net-a-porter.com

 

في إحدى المناسبات في "مانهاتن" في مدينة نيويورك الأميركية، برزت عارضة الأزياء الروسيّة والعالميّة "إيرينا شايك" Irina Shayk، بستايل شبابي فريد وعصري بلمسات البساطة. 

إيرينا التي دائماً ما تتقن اختيار إطلالاتها بأسلوب مواكب للموضة مع اعتماد لمساتها الخاصّة والعصريّة بطريقة التنسيق، وفي هذه المناسبة اعتمدت تنورة طويلة باللون الأسود مع تيشرت أبيض بسيط وأساسي، واختارت مع الإطلالة حذاء Boots مريح من الجلد باللون الأسود، وأبرزت طريقة تحويل إطلالة النهار إلى ستايل مسائي عصري بزيادة القفازات الطويلة والرائجة والتي نسّقتها بطريقة مميّزة مع العقد الجذاب من الأحجار المتلألئة والذي أكّدت فيه على الطابع الرسمي للإطلالة.

 

 

استوحي إطلالتك العصريّة والشبابية بالأبيض والأسود من إيرينا شايك!

أثبتت إيرينا في هذه الإطلالة إمكانيّة اعتماد التيشرت الأبيض الكاجوال للمناسبات الرسميّة والمسائية، وعلى طريقتها نسّقت لك اليوم إطلالة مستوحاة من أحدث إطلالات إيرينا. اخترت فيها تنورة طويلة باللون الأسود الكلاسيكي من تصميم "سان لوران" SAINT LAURENT، مصنوعة من شبكة خفيفة الوزن مع حافّة مطويّة وناعمة لإضفاء حركة جميلة. التيشرت انتقيته من تصميم "ذا رو" THE ROW باللون الأبيض، ومصنوع من القطن الناعم ١٠٠٪ بقصّة أساسية وكلاسيكية بالقبّة الدائرية والقصّة المسترخية بأناقة وبساطة. الحذاء مصنوع في إيطاليا من الجلد المرن باللون الأسود بتصميم الـGlove الأنيق والعملي من "بالنسياغا" BALENCIAGA وبكعب عريض بطول 80 مم. على طريقة إيرينا اعتمدت قفازات طويلة من تصميم AGNELLE، مصنوعة من قماش الجيرسيه المطاطي والناعم باللون الأسود. القلادة انتقيتها من "سان لوران" SAINT LAURENT، مصنوعة من النحاس الأصفر الفضي ومضاءة مبكريستال كبير تلألئ يلتقط الضوء بشكل جميل من جميع الزوايا. التصميم بسيط وسيبدو رائعًا مع القطع الأخرى كما سيبدو منفردًا.

1