3 وجهات ساحرة لمتابعة مباريات الأخضر في كأس العالم 2022 بالعلا

يقدم المنتخب السعودي مشوار مميزا في كأس العالم 2022 في قطر حيث أستطاع الأخضر تحقيق إنجاز كبير بالفوز على منتخب الأرجنتين بقيادة ميسي. وفي هذا السياق نصحبكم في رحلة سريعة إلى العلا أرض التاريخ والحضارات لنطلعك على الوجهات المميزة التي توفرها العلا لمتابعة مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 حيث تُوفر العلا لعشّاق كرة القدم شاشات كبيرة تعرض مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022.

يمكنكم زيارة تلك المناطق المخصصة للمشجّعين المتشوّقين في جميع أنحاء المدينة، والاستمتاع بأجواء كأس العالم الحماسية مع أشهى المأكولات والمشروبات.

المنتزه الشتوي

المنتزه الشتوي

يتحول المنتزه الشتوي إلى وجهة مركزية لاستضافة مشجّعي مباريات كأس العالم في العلا. شاشة عرض ضخمة تعرض مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة مع المأكولات، والمشروبات، والأنشطة الترفيهية بأجواء حماسية كما ستشاهد لاعبي كرة القدم والشخصيات الكرتونية العملاقة تتجول بين المشجّعين في مباريات معيّنة.

وتوفر تلك الوجهة لزوارها تجربة استثنائية مقاعد مميزة في لاونج مخصص مع وسائد مريحة، إطلالات ممتازة على الشاشة الرئيسية، قسائم المأكولات والمشروبات، دخول سريع للمشاركة في الأنشطة الترفيهية.

ميدان المنشية

يمكنكم في ميدان المنشية التمتع بتجربة مميزة برفقة من تحب لمتابعة وتشجيع الأخضر في لقائه المقبل أمام المنتخب البولندي في كأس العالم حيث يستقبل ميدان المنشية الجديد عُشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم على شاشة مركزية كبيرة تُطل على ساحة الميدان الكبيرة.

ميدان المنشية

وتتوفر ثلاث شاشات إضافية في مطاعم ومقاهي الميدان ليتمكن المشجّعين من متابعة المباريات بسهولة.

وجهة جديدة بروحٍ تاريخية تفتح أبوابها بعد ترميم سكة حديد الحجاز القديمة لاستقبال ضيوف العلا. يُرحب ميدان المنشية بجميع أفراد العائلة مع العديد من المطاعم والمقاهي، ساحات اللعب المخصصة للأطفال، الجلسات الخارجية، الحفلات الموسيقية أيام الجمعة وغيرها الكثير من المفاجآت.

مسرح بلدة العلا القديمة

ندعوك لمشاهدة المباريات المسائية في مسرح بلدة العلا القديمة مع خلفية ساحرة من الجبال الصخرية في أجواء حماسية مشوقة. لا تفوّت الفرصة للاستمتاع بوجبة طعام مميزة في أحد مقاهي ومطاعم بلدة العلا القديمة قبل تشجيع الأخضر في مونديال قطر 2022.

بلدة العلا القديمة