بروموهات أفلام عيد الفطر 2017

من سينتصر في منافسات عيد الفطر ويحقق كعكعة الإيرادات محمد رمضان بفيلمه جواب إعتقال أم أحمد السقا بفيلمه  هروب اضطراري الذي يستعين به بعدد كبير من نجوم السينما في مقدمتهم غادة عادل وأمير كرارة أم سيكون للنجم تامر حسني رآي آخر .

شاهد دليل أفلام عيد الفطر 2017.. 

 - هروب اضطراري

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يروح ضحيتها نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي، وإلا فسيكون مصيرهما اﻹعدام.

الأبطال.. فيلم الـ 20 نجم

: أحمد السقا - أمير كرارة - غادة عادل - فتحي عبد الوهاب - أحمد زاهر - مصطفى خاطر - باسم سمرة - روجينا - محمد فراج - محمد عادل - محمود الجندي - باسم سمرة - نبيل عيسى - دينا الشربيني - أحمد فهمي  - عزت أبو عوف- بيومي فؤاد - إيمان العاصي - أحمد وفيق - محمد شاهين - محمود حجازي - مصطفى بسيط، الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى 

شاهد تريلر الفيلم

شاهد أغنية الفيلم

 - جواب إعتقال

قصة الفيلم

ينضم خالد الدجوي إلى صفوف إحدى الجماعات الإرهابية التي تقوم بأعمال القتل، معتقدًا أنها جهاد في سبيل الله، وعندما يحاول أخيه (أحمد) الانضمام لهذه الجماعة، يرفض (خالد) ذلك، ويحاول منعه، إلا أنه ينضم، وفي أحد الأيام ينشب خلاف بين (أحمد) وأحد أفراد هذه  الجماعة، يسفر عن مقتل (أحمد)، يجن جنون (خالد) الذي يسعى للانتقام من الجماعة، وهي نفس اللحظة التي يصدر فيها جواب اعتقال من الشرطة ضد (خالد)، فهل سينجح في الانتقام؟.

الأبطال

محمد رمضان - دينا الشربيني - إياد نصار - سيد رجب - إيمان العاصي - صبري فواز - وليد فواز - أحمد راتب - محمد عادل، الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي .

ويأتي هذا التعاون بين محمد رمضان ومحمد سامي بعد مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاح كبير في رمضان 2017، فهل سيحقق الفيلم نفس النجاح.. شاهد تريلر الفيلم

 - الأصليين

قصة الفيلم

سمير عليوة رب أسرة صغيرة وموظف بنك مستقر في عمله منذ سنين لكنه يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، ويتلقى سمير الصدمة التي لا يستطيع مواجهة أسرته بها، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة ثم يفاجأ بأن رصيده في البنك أصبح صفرًا لسداد أقساط  متأخرة، بعد أيام يفتح سمير الباب ليلًا ليجد صندوق يحوي تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون سيشاهد سمير فيديو عجيب يتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

الأبطال

خالد الصاوي - ماجد الكدواني - محمد ممدوح - منة شلبي - كندة علوش - أحمد فهمي - خالد الذهبي - ليلى فوزي، الفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد .

وهذا الفيلم يتعاون فيه خالد الصاوي مع مروان حامد بعد فيلهمها الناجح الفيل الأزرق، والأصليين هو أول رواية يكتبها أحمد مراد للسينما مباشرة، وكان المؤلف أحمد مراد قد تعاون من قبل مع مروان حامد في الفيل الأزرق أيضا.. شاهد تريلر الفيلم

 - تصبح على خير

قصة الفيلم

في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، تدور قصة الفيلم، في إطار مُختلف عن مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعية فيلجأ إلي حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

الأبطال

تامر حسني - نور - درة - مى عمر - أحمد زاهر - محمود البزاوي - حورية فرغلي - بيومي فؤاد، الفيلم من تأليف وإخراج محمد سامي .

شاهد تريلر الفيلم

 - عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

قصة الفيلم

في قالب من الكوميديا والسخرية، يدخل حفيد عنتر العبسي في صراع مرير مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل سيكون على قدر المنافسة؟، وهل سينجح في الفوز بقلبها؟

الأبطال

محمد هنيدي - درة - إيمان السيد - علاء مرسي - لطفي لبيب - باسم سمرة - خالد سرحان - محمد ثروت - حمدي الميرغني - هالة فاخر -  والفيلم من إخراج أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل .