جورج كلوني وأمل علم الدين يستقبلان توأميهما

أخيراً وبعد طول انتظار أصبح جورج كلوني أب للمرة الأولى في حياته، حيث أنجبت  أمل علم الدين توأ مها المنتظر من جورج كلوني " ذكر وأنثى " ،  أمل علم الدين والطفلين بصحة جيدة، كما أن كلوني يعيش أسعد لحظات حياته الآن، بعد أن أصبح أباً للمرة الأولى.

جورج وأمل يستقبلان توأميهما
ها هي أسماء التوأم

وقال المتحدث باسم جورج كلوني ستان روزنفيلد " أطلق الثنائي إسم Ella على البنت، وإسم Alexander على الصبي. حسب ما كشف مصدر مقرب منهما لصحيفة People الأمريكية.

أين حدثت الولادة

وكانت المحامية البريطانيّة، اللبنانيّة الأصل ذات الـ 39 عاماً، ، قد منعت زوجها مؤخراً من حضور حفل الأوسكار الإنساني الخاص به، خوفاً من أن تُنجب في غيابه.

جورج وأمل وخطوة جديدة في حياتهما
تكاليف الولادة الباهظة

وقبل ولادتها بأسابيع، كشفت تقارير صحفية عديدة عن تكاليف باهظة سوف تتكلفها ولادتها، حيث تم حجز جناح فاخر يعرف باسم "جناح كنغستون" في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، مقابل 588 ألف دولار في الأسبوع الواحد.

ها هي أسماء التوأم

الجناح يشبه غرفة فندقية أكبر من أن يكون غرفة في مستشفى، وسيتم دفع مبلغ 5 آلاف دولار لمدلكة إيطالية، و10 آلاف دولار لطباخ أميركي يفضله جورج كلوني، حيث سيقوم بمساعدة شيف المستشفى في إعداد الطعام لأمل ومن يرافقها، كما سيتم دفع 30 ألف دولار لشركتي ولادة سوف ترافقان أمل من لوس أنجلوس .

هذه هي الحالة الصحية لأمل

مات ديمون الصديق الوفي لجورج

وكان النجم مات ديمون قد تحدث إلى موقع Enews قائلاً " في فبراير الماضي ونحن نقوم بالتصوير في أحد الأفلام، أخذني جورج جانباً وقال لي سأصبح أب في القريب العاجل وكان في منتهى السعادة.. لقد كدت أبكي من أجله " .

ويؤكد مصدر مقرب من الثنائي جورج وأمل أن جورج سيكون أعظم أب في العالم لتوأمه لو رأيتم السعادة التي يعيشيها ستتوقعون ذلك دون تردد .

مات ديمون سعيد لصديقه