الحلقة الثالثة من مسلسل "الهيبة": مرض منى واصف يثير القلق

الحلقة الثالثة من مسلسل "الهيبة" الذي يواصل تصدره الترند على تويتر في لبنان وبعض الدول العربية، انطلقت من مباغتة "جبل" (تيم حسن) مع مرافقه "الدب"، لعاشقين تائهين في احد طرقات قريته حيث يثيران في بداية الامر ريبة "جبل" الا انه يتعاطف معهما بعدما يعلم انهما هاربان على طريقة "الخطيفة" الرائجة هناك في بعض المناطق الحدودية، ويعرض على الفتاة الهاربة بإرجاعها الى عائلتها مع التعهد لها بعدم تعرض أهلها لها لكنها ترفض وتفضل الهروب مع حبيبها.

احداث الحلقة الثالثة من مسلسل الهيبة

مرض والدة جبل "منى واصف" يشغل الجميع بعدما تصاب بوعكة صحية مفاجئة جراء حزنها الشديد على وفاة ابنها المغترب "عادل" فيستقدم لها ابنها "جبل" الطبيب الى المنزل والذي يفضل نقلها الى احد مسشتفيات بيروت لعلاج حالتها، لكن هذا الامر يشكل صعوبة وخطورة على افراد العائلة في ظل الظروف الخاصة و"الأمنية" التي يعيشونها، فيطلب جبل من افراد عائلته بتأمين الطريق لايصال والدته الى بيروت خلسة قائلا ان ذلك يجنبهم المداهمة الامنية.

مسلسل الهيبة الحلقة الثالثة

نادين نجيم تفقد رسالة زوجها

اما نادين نجيم "عليا" فتنشغل بالبحث عن الرسالة التي فقدتها من داخل حقيبتها في غرفتها، وهي رسالة خاصة من زوجها الراحل الى شقيقه "جبل"، وكانت تود تسليمها له الا ان ظروف العائلة جعلتها تؤجل الامر قليلا، وتبوء محاولتها بالفشل في العثور عليها.

"عليا" التي تعيش ظروفا مليئة بالغموض من حولها، تطلب من "جبل" محادثته، فيلتقيها في غرفة شقيقه الراحل ويسلمها بعض الرسائل التي كانت تصله سابقا منه، كما يبوح لها ببعض المعلومات عن شقيقه الذي اقام في باريس سابقا لفترة سنة لتفاجئ بإخفاء زوجها الامر عنها، في ظل استغراب الطرفين عن سر مقاطعة عادل لأهله بعد زواجه.

نادين نجيم مسلسل الهيبة

تيم حسن يتلقى خبرا حزينا

وتنتهي الحلقة بخبر محزن لـ "جبل" بعدما يُعلمه مرافقه "الدب" بمقتل الشاب العاشق والذي كان تائها في طرقات "الهيبة" بالرصاص والعثور على جثته ملقاة على احدى الطرقات المجاورة لقريتهم، فيما لم يتم معرفة مصير حبيبته، فيطلب "جبل" تحري المعلومات عنها في ظل شعوره بالذنب لعدم تدخله بداية في قصتهما واعادة الفتاة لاهلها تجنبا لما حدث معهما.

احداث الحلقة الثالثة جعلت المشاهد يتشوق لمعرفة الكثير من الاجوبة عن تساؤلات روادته وبينها: ماذا تتضمن الرسالة التي فُقدت، ومن المسوؤل عن اختفائها، ولم تم اقحام قصة "العاشقين" داخل المسلسل، وهل سترضى العائلة بمغادرة "عليا وابنها" وعودتهما الى حياتهما السابقة في كندا؟ هذا ما سنعرفه في الحلقات المقبلة.

مسلسل "الهيبة" من بطولة: نادين نسيب نجيم، أويس مخللاتي (صخر) والفنانة القديرة منى واصف (ناهد عمران)، والفنان اللبناني وجيه صقر (نعيم) والفنانة السورية الشابة روزينا لاذقاني (منى) وغيرهم.. وهو من كتابة هوزان عكو وإنتاج صادق الصباح وإخراج سامر البرقاوي.