فيديو: تسريب ألبوم "عمرى أبتدا" .. شاهد رد فعل تامر حسنى بعد التسريب

تسريب البوم الفنان تامر حسني

تسريب البوم الفنان تامر حسني

كان سيصدر الالبوم في عيد الفطر

كان سيصدر الالبوم في عيد الفطر

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

فوجىء المطرب تامر حسنى بتسريب جميع أغانى ألبومه الجديد"عمرى أبتدا" والذى كان من المفترض أن يخوض به  المنافسة  فى موسم عيد الفطر المقبل من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

رد فعل تامر حسني

وعلى الفور قام تامر حسنى بالتواصل مع أحد المسؤلين فى شركة روتانا، لمعرفة سبب هذا الترسيب، وأكد له المسؤل أن هذا التسريب تم بالفعل من الشركة الموزعه للألبوم فى الخارج وأن روتانا ليس لها علاقة بالأمر.

وكتب تامر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى"فيس بوك": توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل اتسرب وده خطأ كبير من شركة توزيع مسؤوله عن توزيع الألبوم في الخارج كما وضحت لي شركة روتانا.

وأضاف: ولكن قدر الله ماشاء فعل فإضطريت انزل الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحه ردود افعالكم الجميله شكراً لكل الناس اللي كانت بتحاول تمنع تسريبه.

 

واضطر تامر على طرح جميع أغانى الألبوم على صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير "يويتوب" مطالياً جمهوره الإستماع إليه من قبل القناة الرسمية له والتصدى لمواقع الترسيب.

تفاصيل الألبوم

يضم البوم تامر 14 أغنية تعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين وأبرزهم من الملحنين عبد الرحمن شوقى وشريف بدر و محمد يحيى ووليد سعد و محمود أنور و تامر على وتامر عاشور ومن الشعراء سلامة على و أيمن بهجت قمر ومحمد مصطفى ملك و حسن مهران و نادر عبد الله و جمال الخولى و أحمد المالكى.

ومن الموزعين جلال الحمداوى وتميم وطارق مدكور وإلهامى دهيمة ويحيى يوسف.