تَربع البنات على عَرش مواليد النجوم العرب لعام 2013م فَأل خير

نيكول سابا

نيكول سابا

وليام وكيت

وليام وكيت

 بينيلوبي-كروز-وزوجها-خافيير-بارديم

بينيلوبي-كروز-وزوجها-خافيير-بارديم

كيم وكاني

كيم وكاني

هند صبري

هند صبري

هال بيري وخطيبها أوليفيه

هال بيري وخطيبها أوليفيه

كيم اثناء حملها

كيم اثناء حملها

كيم اثناء حملها

كيم اثناء حملها

كيم اثناء حملها

كيم اثناء حملها

نورث ابنه كيم وكاني

نورث ابنه كيم وكاني

تامر وزوجته

تامر وزوجته

كيم وكاني مع ابنته نورث

كيم وكاني مع ابنته نورث

كيم تحمل ابنتها نورث

كيم تحمل ابنتها نورث

نورث ابنه كيم وكاني

نورث ابنه كيم وكاني

أيام وينقضي عام 2013م ويصبح  كل ما مر علينا فيها مجرد ذكريات عند البعض سعيدة وعند آخربن حزينة. المهم أنها مرت بسلام والمقصود هنا هو السلام الداخلي لأن ما يدور حولنا ليس به الكثير من السلام بل يحتوي على الكثير من الصدامات والصراعات فنية كانت أو سياسية أو حتى مشاكل عاطفية.
 
عام بأكمله مَر ولكن وعلى حد قول الكثيرين مَر بتثاقل وسقم والقليل من النجاحات والكثير من العثرات وألصق البعض هذا الأمر بالرقم 13 وما يَعنيه من تشاؤم عند البعض، لكنها سنة ومرت لنبدأ عاما جديدا يحمل لنا الأماني أن يكون به التفاؤل والنجاح ونبتعد به عن الكآبة والهموم. وبما أننا دائما نعيش على الذكريات التي تُشعرنا بالحياة لابد بين الحين والأخر أن تَجول بخاطرنا اللحظات السعيدة مثل طَيف يَمر ليُثري حَاضرنا بماضينا، ومن أهم تلك الذكريات وألطفها على الإطلاق هي ولادة طفل جديد يُنير حياة أبويه ويمنحهما السعادة والصفاء. واليكم أهم المشاهير العرب والأجانب الذين رزقوا بأطفال في العام 2013م.
 
المشاهير العرب 
"البنات رزقها واسع" مقولة خير وفأل سعادة لمن أنجب بنتاً. ولعل خبر إنجاب الفنان تامر حسني طفلته الأولى تالية في 5 مايو من زوجته المعتزلة المغربية سلمي بوسيل كان الأهم على الإطلاق في عام 2013م ومثله النجمة نيكول سابا وزوجها الممثل يوسف الخال وفرحتهما بطفلتهما الأولى نيكول الصغيرة في 10 أغسطس التي حصدت بعد ولادتها مباشرة على العديد من التهاني على مواقع التواصل الاجتماعي رغبة من أصدقاء والديها لتهنئتهما بهذا الحدث الجميل. كما ولدت النجمة هند صبري ابنتها الثانية ليلي ورزقت النجمة اللبنانية مايا نصري وزوجها المخرج إيهاب لمعي بابنتهما الأولى ميكايللا والنجمة السورية جيني اسبر وزوجها المنتج عماد ضحية وابنتهما الأولى ساندي والفنانة الكويتية هند البلوشي وطفلتها عبير ونجمة ستار أكاديمي المصرية مروة نصر والفنانة المصرية بسمة وطفلتها نادية من السياسي المعروف عمرو حمزاوي ورُزقت الفنانة بشرى بمولودتها ليلى والمطربة الشعبية أمينة "مطربة الحنطور" رُزقت بابنها الأول يوسف.  
 
المشاهير الأجانب 
رُزق الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون بطفلهما الأول جورج الوريث الثالث لعرش بريطانيا في 22 يوليو وفي نفس اليوم أيضا وضعت النجمة الاسبانية بينيلوبي كروز طفلتها الأولى لونا من زوجها خافير بارديم وإنجاب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وخطيبها كانييه ويست طفلتهما الأولى في 16 يونيو والمغنية شاكيرا التي رُزقت بطفلها الأول ميلان من شريك حياتها نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه 22 يناير والنجمة الأميركية هالي بيري أنجبت طفلها الأول من زوجها اوليفيية مارتينيز 6 أكتوبر وفي نفس اليوم أنجبت النجمة التركية سيداف ايفتشى الشهيرة باسم ميرنا في الوطن العربي ابنها الأول جان اما الممثلة نورا ديوان فرزقت بطفلتها الأولي ايفرلي في 20 مايو. 
 
هكذا مرت تلك الأحداث الرقيقة على المشاهير بصفاء ونقاء الطفولة التي أضفت السعادة على حياتهم وهم يحتفلون بطفلهم الأول فهل يوجد أجمل من الأطفال؟