نجوم بوليوود يحتفلون بوصول منتخب الهند للدور نصف النهائي لكأس العالم للكريكت

احتفل نجوم ومشاهير بوليوود بوصول منتخب الهند للكريكت للدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للكريكت (ICC Cricket World Cup) لعام 2019، ولقد وجه نجوم ومشاهير بوليوود رسائل التهنئة للمنتخب الهندي من خلال مواقع التواصل، بمصحوبة بعبارات تشجيعية وتمنيات بالتوفيق في المباراة المقبلة للفريق والتي سيواجه فيها منتخب نيوزيلندا للكريكت.

 شاهد بالصور كيف احتفل نجوم ومشاهير بوليوود بصعود منتخب الهند للكريكت للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم لهذا العام، ورسائل التهنئة والتشجيع التي وجهوها لمنتخبهم الوطني للكريكت من خلال مواقع التواصل:

فاراون دوان (Varun Dhawan) منشغل حاليا في العمل في أحدث أفلامه Street Dancer 3D ولكن هذا لم يمنعه من تشجيع منتخب بلاده والاحتفال بوصولها للدور نصف النهائي حيث نشر على صفحته على الإنستغرام صورة له وهو يقوم بتشجيع منتخب الهند في موقع تصوير فيلمه الجديد، وظهر في الصورة مرتديا القميص الرياضي المميز لمنتخب الهند للكريكت.

أرجون رامبال (Arjun Rampal) كان أيضا من بين لمشجعين المتحمسين لمنتخب الهند للكريكت خلال مشواره في بطولة العالم للكريكت لهذا العام، ولقد كتب معلقا على وصول منتخب الهند للدور نصف النهائي من البطولة معلقا: "تميمة الحظ، الطقوس التقليدية، كل هذا تم القيام به، والآن إلى الأمام يا هند، هيا يمكننا القيام بذلك، الهند ضد نيوزيلندا، الدور نصف النهائي، بطولة العالم للكريكت لعام 2019".

أما الممثلة الهندية الشهيرة بريتي زينتا (Preity Zinta)، والتي تعد واحدة من أبرز المستثمرين في الدوري الهندي الممتاز للكريكت، وواحدة من المشجعين المتحمسين لرياضة الكريكت، كتب على موقع تويتر معلقة على وصول منتخب الهند للدور نصف النهائي في بطولة العالم للكريكت: "كل التمنيات بالفوز لمنتخب الهند في الدور نصف النهائي، أتطلع كثيرا للمباراة المثيرة القادمة، إلى الأمام يا هند".

سونيل شيتي (Suniel Shetty) كتب يقول على موقع تويتر: "لقد قدمتم أفضل المباريات بمهارتكم المعهودة، استمروا في بذل قصار جهدكم واحرصوا على قضاء وقت رائع في الوقت ذات، تمنياتي لكم بالتوفيق، منتخب الهند".

فارالاكسمي ساراثكومار (Varalakshmi Sarathkumar) نشرت هي الأخرى مشاركة على موقع تويتر احتفلت من خلالها بوصول منتخب الهند للكريكت للدور نصف النهائي في بطولة العالم، ولقد تضمنت المشاركة مقطع فيديو مع تعليق كتبت فيه: "بطولة العالم للكريكت لعام 2019، فلنفعلها يا شباب... الدور نصف النهائي، الهند أمام نيوزيلندا، مرحىىىىىىىىىىىىىى، فريق الهند".

فيفيك داهيا (Vivek Dahiya) كتب يقول على موقع تويتر: "استعد وانطلق، تمنياتي بكل التوفيق لمنتخب الهند للكريكت في تصفيات الدور نصف النهائي اليوم، منتخب الهند".

سوهوم شاه (Sohum Shah) كتب على موقع الإنستغرام يقول: "أصبح يفصلنا الآن مباراة واحدة فقط على الدور النهائي في بطولة كأس العالم، إنه يوم كبير وهام بالنسبة لنا جميعا، هيا بنا نشجع منتخبنا الوطني، إلى الأمام يا هند".

أديتيا روي كابور (Aditya Roy Kapur) لم يكتفي فقط برسائل التهنئة والتشجيع لمنتخب الهند للكريكت في بطولة كأس العالم للكريكت والتي تستضيفها إنجلترا وويلز خلال الفترة من 30 مايو إلى 14 يوليو في هذا العام، وإنما حرص أيضا على التواجد في موقع الحدث وتشجيع الهند من مقاعد الجماهير من داخل الاستاد، ولقد نشر صورة له من داخل الاستاد على مواقع التواصل.