كانجانا رانوت ترد على سونام كابور بتصريح ناري

أثير مؤخرا الكثير من الجدل في بوليوود، بعد أن قامت عدة نساء باتهام المخرج الهندي الشهير فيكاس باهل (Vikas Bahl) بالتحرش الجنسي، وكان أولهن موظفة سابقة في شركة " Phantom Films" للإنتاج السينمائي والتي شارك فيكاس في تأسيس، وطبقا للتقارير المنشورة فإن الموظفة السابقة في الشركة اتهمت فيكاس بالتحرش بها جنسيا عام 2015، وخلال الأيام القليلة الماضية قام الكثير من نجوم ومشاهير بوليوود بالتعليق على الاتهامات الموجهة لفيكاس، وكان أحدثهم النجمة الهندية سونام كابور (Sonam Kapoor) إلا أنها أشارت في تعليقها أيضا إلى تعليقات النجمة الهندية كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) على أزمة فيكاس بطريقة بدت سلبية، وهو ما تسبب في رد كانجانا على تصريحات سونام الأخيرة بتصريح ناري، قالت فيه إن سونام ليس لها الحق في إصدار الأحكام على الآخرين.

سونام كابور تعلق على تصريحات كانجانا رانوت حول قضية التحرش

البداية كانت عندما علقت كانجانا رانوت في تصريح لها لوسائل الإعلام على الاتهامات الموجهة للمخرج الشهير فيكاس باهل بالتحرش الجنسي، حيث تحدثت وقتها عن تجربة عملها مع فيكاس في فيلمها الشهير " Queen" وقالت إن فيكاس اعتاد على معانقتها ومحاولة لمسها كلما سنحت له الفرصة للقيام بذلك، لاحقا تحدثت سونام كابور عن تعليقات كانجانا، وقالت: "أعتقد أن كانجانا قد علقت على ذلك الأمر، لقد اعتادت على الحديث عن الكثير من الأشياء طوال الوقت، وهو ما يجعل من الصعب أن تأخذ كل ما تقوله بجدية، أنا أحب حقا حقيقة أنها من النوع الذي يتمتع بالجرأة ويقول ما يؤمن به، أنا أحقا أكن لها الاحترام بسبب ذلك، أنا لا أعرف فيكاس عن قرب ولا أعرف أيضا حقيقة الموقف، ولكن إذا صح ما قيل فإن ما قام به أمر مروع ومثير للاشمئزاز، ويجب أن يعاقب عليه".

 كانجانا رانوت ترد على سونام كابور بتصريح ناري

كانجانا رانوت ترد على سونام كابور بتصريح ناري

كانجانا رانوت ردت بتصريح ناري على تعليقات سونام كابور في قمة " Vogue We the Women"، وتضمن التصريح ما يلي: "ماذا كانت تقصد بقولها من الصعب أخذ كانجانا رانوت بجدية؟ من منحها الحق بالحكم علي عندما قمت بمشاركة تجربتي مثل النساء الأخريات في مبادرة " MeToo" (مبادرة لمكافحة التحرش الجنسي بالنساء)؟ هل سونام لديها صلاحية على الحكم على النساء اللاتي يجب الثقة فيهن أو لا يجب الثقة فيهن؟ ما الذي يجعلها تشكك فيما أقوله؟ أنا شخص يشتهر بالصراحة والوضوح، وسبق لي أن مثلت بلادي في المحافل الدولية باعتباري إحدى الشخصيات المؤثرة في أوساط الشباب، لم أحصل على الشهرة بسبب والدي (في إشارة إلى الممثل الهندي الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) والد سونام كابور)، لقد تمكنت من تحقيق ما أنا عليه الآن بعد كفاح لعقد من الزمان، إنها (سونام) لا تشتهر بكونها ممثلة عظيمة أو متحدثة مؤثرة، لذلك لا أعتقد أن هذا النوع من المشاهير لديه الحق في انتقادي".