بالصور أنوشكا شارما وفيرات كولي في عطلة في إنجلترا

خلال الأسابيع الماضية، تداولت وسائل إعلام وصحف هندية صور لعديد من نجوم ومشاهير الهند في عطلاتهم الصيفية، بصحبة أفراد عائلاتهم، وخاصة نجوم بوليوود الذين اختاروا قضاء عطلاتهم الصيفية خارج الهند، مثل النجم الهندي الشهير شاروخان (Shah Rukh Khan) والذي يقضي حاليا عطلته الصيفية في أوروبا بصحبة عائلته، والآن يبدو أن النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma) قد بدأت هي الأخرى عطلتها الصيفية خارج الهند، حيث انضمت مؤخرا إلى زوجها لاعب الكريكت الشهير وقائد منتخب الهند للكريكت فيرات كولي (Virat Kohli) في عطلة سياحية إلى إنجلترا.

أنوشكا شارما وفيرات كولي في عطلة في إنجلترا

صورة جديدة من عطلة أنوشكا شارما و فيرات كولي

فيرات كولي قام بمشاركة معجبيه على الإنستغرام بصورة من عطلته الجديدة في إنجلترا بصحبة زوجته أنوشكا شارما، حيث نشر الصورة على صفحته على الإنستغرام مساء الثلاثاء مع تعليق كتب فيه: "يوم عطلة بصحبة جميلتي"، وأضاف للتعليق مجموعة من صور الإيموجي على شكل قلب.

فيرات كولي قاد منتخب الهند للفوز على إيرلندا و إنجلترا

يأتي ظهور فيرات كولي بصحبة زوجته أنوشكا شارما في إنجلترا بعد أن قاد كولي منتخب الهند للكريكت للفوز على منتخبي إيرلندا وإنجلترا في بطولة العالم للكريكت T20، جدير بالذكر أن بعثة منتخب الهند للكريكت سافرت إلى إيرلندا في شهر يونيو من أجل مباراتها مع إيرلندا، قبل أن تسافر إلى إنجلترا، ومن المقرر أن ينافس منتخب الهند للكريكت في بطولة ODI في نوتنغهام، والتي ستبدأ في يوم 12 يوليو 2018.

فيرات كولي قاد منتخب الهند للفوز على إيرلندا و إنجلترا

أنوشكا شارما بطلة فيلم زيرو مع النجم شاروخان

كانت أنوشكا شارما قد انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد " Sui Dhaaga"، وفيلمها الجديد الآخر " Zero" وهو فيلم للمخرج أناند إل. راي (Aanand L. Rai) ومن بطولة النجم شاروخان، جدير بالذكر أن الفيلم هو ثالث عمل سينمائي يجمع بين أنوشكا شارما وشاروخان بعد فيلم " Rab Ne Bana Di Jodi" الذي عرض في عام 2008 وهو أول أفلام أنوشكا في بوليوود وفيلم " Jab Tak Hai Jaan" الذي عرض في عام 2012.