سلمان خان ويوليا فانتور يستضيفان حفلا يفاجئ بريتي زينتا

النجم سلمان خان (Salman Khan) لديه مجموعة كبيرة من الأصدقاء المقربين في بوليوود من بينهم الممثلة الشهيرة بريتي زينتا (Preity Zinta) والتي أكملت عامها الثالث والأربعين أمس الأربعاء، واحتفالا بعيد بهذه المناسبة قام سلمان بتنظيم حفل عيد ميلاد مفاجئ لصديقته المقربة بريتي، بالاشتراك مع الرومانية الجميلة يوليا فانتور (Iulia Vantur)، الممثلة الشهيرة سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha)، الممثل الشهيرة بوبي ديول (Bobby Deol)، وذلك طبقا لما نشره موقع Mid Day.

حفل مفاجئ في عيد ميلاد بريتي زينتا

يبدو أن بريتي زينتا قد سعدت كثيرا بالحفل الذي نظمه لها سلمان خان وأصدقائها المقربين، حيث نشرت في وقت لاحق على صفحتها على موقع الإنستغرام، صورة من الحفل وكتبت معلقة عليها: "شكرا جزيلا للجميع على أمنياتكم الطيبة بمناسبة عيد ميلادي.... ممتنة ومتأثرة للغاية بكل أمنياتكم الطيبة.... لكم كل الحب"، وأضافت إلى تعليقها هشتاج  #aboutlastnight (عن ليلة أمس)، #unplannedgettogether (تجمع غير مخطط له)، #friendsforever (أصدقاء إلى الأبد).

بريتي زينتا تملك فريق كينجز إليفن بنجاب للكريكيت

يأتي احتفال بريتي زينتا بعيد ميلادها الثالث والأربعين بعد زيارتها لمعبد سيديفيناياك الشهير في مومباي الثلاثاء، بريتي وهي واحدة من ملاك فريق كينجز إليفن بنجاب الشهير للكريكت والذي ينافس في الدوري الهندي الممتاز، نشرت على صفحتها على الإنستغرام صورة لها بالزي الهندي التقليدي وهي في طريقها لزيارة معبد سيديفيناياك ولقد كتبت معلقة على الصورة: "انتهى المزاد، تم علاج آلام الأسنان، الآن حان الوقت لشكر الرب، معبد سيديفيناياك".

أفلام شاركت فيها بريتي زينتا

كانت بريتي زينتا قد بدأت حياتها المهنية كممثلة بالمشاركة ببطولة فيلم " Dil Se" للمخرج ماني راثنام (Mani Ratnam) والذي عرض في عام 1998، وهو فيلم من بطولة شاروخان (Shah Rukh Khan)، ولقد شاركت بريتي في بطولة عدة أفلام ناجحة أخرى من ضمنها " Kya Kehna"، " Sangharsh"، " Veer Zara"، " Dil Chahta Hai"، وكان آخر فيلم ظهرت فيه بريتي هو فيلم " Happy Ending" الذي عرض في عام 2014 وهو من بطولة النجم سيف علي خان (Saif Ali Khan).