أكشاي كومار يؤجل عرض فيلمه من أجل فيلم Padmavati وسط شكر الجميع

يعد فيلم " Padmavati" واحد من أكثر الأفلام الهندية المرتقبة في هذا العام، وأكثرها مواجهة للمتاعب والمشكلات، وربما تكون إحدى أهم المشكلات التي يواجها الفيلم هي الهجوم العنيف الذي قوبل به الفيلم بسبب اتهامه بتزوير التاريخ والإساءة للملكة الهندوسية راني بادميني، وهو ما ترتب عليه اتخاذ عدد من الولايات الهندية لقرار عدم عرض الفيلم في دور العرض في داخلها.

أكشاي كومار يؤجل عرض فيلمه

أكشاي كومار يؤجل عرض فيلمه من أجل فيلم Padmavati.

ومؤخرا أضيفت مشكلة جديدة إلى قائمة المشكلات التي يواجها الفيلم بعد الإعلان عن موعد عرض الفيلم في يوم الجمهورية الهندية، وهو نفس موعد عرض فيلم " PadMan" مما يعني تصادم مؤكد في شباك التذاكر بين فيلم " Padmavati" وفيلم " PadMan" وهو من بطولة النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar) ويوصف أيضا بأنه واحد من أكثر الأفلام الهندية المرتقبة لهذا العام، ولكن أكشاي قام بحل هذه المشكلة عندما قبل تأجيل موعد عرض فيلمه الجديد ليصبح 9 فبراير بناء على اقتراح من سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) مخرج فيلم " Padmavati".

ديبيكا بادوكون تشكر فريق PadMan

ديبيكا بادوكون تشكر فريق PadMan

سانجاي ليلا بهنسالي وجه الشكر إلى أكشاي كومار على مبادرته النبيلة، وذلك في تصريح جديد قال فيه: "ما فعله يحتاج إلى قلب كبيرة والكثير من الطيبة، سأظل ممتن طوال حياتي لما قام به"، وبالإضافة إلى بهنسالي، وجه أبطال فيلم " Padmavati"، الشكر أيضا إلى أكشاي وعبروا عن امتنانهم له حيث نشرت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) مشاركة على صفحتها على موقع تويتر كتبت فيها عبارة مقتبسة عن قصيدة " Rumi"، تقول: "فقط من أعماق القلب يمكنك أن تلمس السماء. نيابة عن فريق العمل جزيل الشكر لفريق عمل PadMan، على مساندتهم الكريمة ودعمهم".

شاهيد كابور و رانفير سينغ يشكران أكشاي كابور

شاهيد كابور (Shahid Kapoor) نشر هو الآخر تغريدة وجه فيها الشكر إلى أكشاي كومار وكتب فيها: "شكرا لك أكشاي كومار على تصرفك الكريم للغاية، أتطلع كثيرا لمشاهدة فيلم PadMan، كل التمنيات بالتوفيق من فريق Padmaavat"، أما رانفير سينغ (Ranveer Singh) فلقد كتب يقول عن أكشاي كومار في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر: "رجل عظيم ذو قلب كبير، أكشاي كومار، ممتن لك، سيدي، لك الكثير من الحب والاحترام".

أكشاي كومار أعلن تأجيل فيلمه بحضور سانجاي ليلا بهنسالي

أكشاي كومار أعلن تأجيل فيلمه بحضور سانجاي ليلا بهنسالي

يأتي ذلك بعد أن أعلن النجم أكشاي كومار في مؤتمر صحفي عن تأجيل موعد عرض فيلمه الجديد " PadMan" وهو من إخراج ر. بالكي (R Balki) ويشارك في بطولته سونام كابور (Sonam Kapoor)، جدير بالذكر أن أكشاي قد أعلن في المؤتمر الصحفي عن تأجيل موعد عرض فيلمه في وجود المخرج الشهير سانجاي ليلا بهنسالي، حيث قال مخاطبا وسائل الإعلام: "كما ترون نحن عائلة واحدة، ويمكنني تفهم أن بهنسالي قد واجه ما يكفي من المتاعب خلال الفترة الأخيرة، لقد أنفق الكثير من الأموال"، وأضاف قائلا: "أرغب في أن يتم عرض فيلم Padmaavat دون منافسة وأتمنى له كل التوفيق، PadMaan سيصدر في يوم 9 فبراير".