بريانكا تشوبرا ترتدي السواد تضامنا مع حركة Time’s Up

حفل جولدن جلوب في هذا العام، كان بالتأكيد مختلف عن حفلات جولدن جلوب السابقة، والسبب هو اختيار نجمات هوليوود الظهور في الحفل في إطلالات سوداء تعبيرا عن تضامنهن مع مبادرة Time’s Up التي أطلقت في أول أيام العام الجديد للمطالبة بوضع حد للتحرش الجنسي الذي تتعرض له النساء خاصة في مكان العمل.

فكرة مبادرة منع التحرش الجنسي

فكرة المبادرة قد جاءت استجابة للضجة الكبيرة التي أثارها الهشتاج الشهير #MeToo والتي شاركت فيه الكثير من النساء تجربتهن مع التحرش الجنسي، و فضيحة المنتج السينمائي الأمريكي الشهير هارفى واينشتاين (Harvey Weinstein) والذي تحدثت العديد من النجمات الشهيرات عن قيامه باستغلال نفوذه في التحرش الجنسي واغتصاب وتهديدهم بإنهاء حياتهم المهنية وحرمانهم من فرص العمل في هوليوود إذا ما قمن بإبلاغ الشرطة وفضح أمره.

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا ارتدت السواد تضامنا مع مبادرة منع التحرش

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، لم تكن من النجوم الذين حضروا حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الخامسة والسبعين والذي أقيم في مساء يوم الأحد 7 يناير 2018 في لوس أنجلوس، ولكنها حرصت على المشاركة أيضا في دعم مبادرة Time’s Up وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت بريانكا على صفحتها على الإنستغرام، مشاركة داعمة للمبادرة تضمنت صورة لها بملابس سوداء، ولقد كتبت معلقة عليها: "اليوم نرتدي السواد، أينما كنت، أيا كنت، ومهما ما كنت تفعله... انضم إلينا #TimesUp #WhyWeWearBlack.

بريانكا تشوبرا 35 عام، نشرت بعدها مشاركة داعمة أخرى للمبادرة كتبت فيها: "في يوم الأحد نرتدي السواد، لنتضامن مع النساء والرجال من كل مكان الذين تم إسكاتهم بالتمييز أو المضايقة أو الإساءة، أيا كنت، ومهما ما كنت تفعله... انضم إلينا #TimesUp".