كاجول وشاروخان يجتمعان من جديد...في صورة سيلفي

شاروخان (Shah Rukh Khan) وكاجول (Kajol) شكلا في الماضي واحدا من أنجح الثنائيات السينمائية في بوليوود، ولا يزال جمهور السينما الهندية ينتظر منذ سنوات ظهور شاروخان وكاجول في عمل فني جديد، ومؤخرا اجتمع شاروخان وكاجول لمن جديد ولكن ليس في عمل سينمائي كما يتمنى الكثيرين وإنما في صورة سيلفي جديدة.

شاروخان يتنشر صورته مع كاجول و راني موخرجي

شاروخان يتنشر صورته مع كاجول و راني موخرجي

يوم الإثنين نشر شاروخان على صفحته على موقع تويتر صورة سيلفي جديدة تجمعه بالنجمة كاجول والممثلة الهندية الشهيرة راني موخرجي (Rani Mukerji) واللتان قامتا بمشاركته في بطولة فيلمه الشهير " Kuch Kuch Hota Hai" الذي عرض في عام 1998، ولقد كتب معلقا على الصورة: "في بعض الليالي يكون تألق النجوم بصحبتك أكثر من تألق النجوم التي توجد في السماء. شكرا لكن أيتها السيدات على جمالكن وحبكن الراقي".

شاروخان نشر أيضا صورة أخرى تجمعه بالممثلات الشهيرات سريديفي (Sridevi)، عليا بهات (Alia Bhatt)، كاريشما كابور (Karisma Kapoor).

أفلام الثنائي كاجول و شاروخان

كاجول و شاروخان في Dilwale Dulhania Le Jayenge

شاروخان وكاجول أصبحا من أشهر ثنائيات السينما الهندية بفضل الأفلام العديدة والرائعة التي شاركا في بطولتها ومنها " Baazigar"، " Karan Arjun"، " Dilwale Dulhania Le Jayenge"، " Duplicate"، " Kuch Kuch Hota Hai"، " Kabhi Khushi Kabhie Gham"، " My Name Is Khan"، " My Name Is Khan"، " Diwale".

أفلام شاروخان مع راني موخرجي و عليا بهات

شاروخان قدم أيضا أفلام رائعة مع مجموعة من أشهر نجمات الهند ومثل سريديفي التي قدم معها فيلم " Army"، وراني موخرجي التي قدم معها أفلام مثل " Chalte Chalte"، " Paheli"، " Kabhi Alvida Naa Kehna"، وعمل مع كاريشما كابور في أفلام مثل " Dil To Pagal Hai"، " Shakti: The Power"، وعمل مع النجمة الشابة عليا بهات في فيلم " Dear Zindagi" للمخرج جوري شيندي (Gauri Shinde).

فيلم شاروخان القادم بطولة كاترينا كيف و أنوشكا شارما

فيلم شاروخان القادم بطولة كاترينا كيف و أنوشكا شارما

شاروخان 51 عام، منشغل حاليا في العمل في فيلمه القادم الذي لم يتم الإعلان عن اسمه بعد وهو فيلم من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai) ويشارك في بطولته كاترينا كيف (Katrina Kaif) وأنوشكا شارما (Anushka Sharma) التي شاركت شاروخان بطولة أحدث أفلامه " Jab Tak Hai Jaan".