هريثيك روشان يتحدث عن علاقته بالساعات وأغلى ما يملكه

النجم الهندي هريثيك روشان (Hrithik Roshan) هو واحد من سفراء ماركة " Rado" الشهيرة للساعات، ومؤخرا قام بالمشاركة في إطلاق مجموعة جديدة من ساعات ماركة " Rado" (رادو) الأنيقة، وفي مقابلة جديدة لهريثيك روشان مع موقع DNA، تحدث روشان عن حبه لاقتناء الساعات الفاخرة.

أول ساعة ارتداها هريثيك روشان

خلال المقابلة تحدث هريثيك روشان عن علمه كسفير لماركة " Rado" وقال: "لقد مرت 6 سنوات حتى الآن، وأنا سعيد للغاية لكوني سفير لماركة أستمتع حقا باستخدام منتجاتها وهو العامل المحدد الذي يجعلني أقرر أن أقوم بالدعاية لصالح أي ماركة، علاقتي بالماركة تعود لوقت طويل للغاية، فوالدي اعتاد على ارتداء ساعات رادو منذ أن كنت طفل صغير، لقد اعتدت مشاهدته وهو يقوم بارتدائهم، والدي لديه رسغ كبير لذلك كانت الساعات تبدو جيدة للغاية في يده، وكنت دائما أرغب في ارتداء مثل هذه الساعات التي يرتديها والدي".

النجم الهندي هريثيك روشان لديه 12 ساعة من مجموعات رادو

هريثيك روشان كشف أيضا خلال المقابلة عن امتلاك والده لمجموعة قيمة من ساعات رادو، وكيف أنه قد يمتلك مثل والده مجموعة من ساعات رادو بعد أن أصبح ممثل ناجح، أما عن عدد ساعات رادو التي يمتلكها روشان فلقد تحدث روشان عن ذلك وقال: "إجابة ذلك السؤال سهلة للغاية، كل ما علي فعله للإجابة عن ذلك السؤال هو حساب عدد الفاعليات التي ظهرت بها لصالح الماركة"، وأضاف ضاحكا: "لدي 12 ساعة منهم حتى الآن".

أول ساعة ارتداها هريثيك روشان

النجم الهندي هريثيك روشان لديه 12 ساعة من مجموعات رادو

بالرغم من حب هريثيك روشان لساعات رادو إلا أنها لم تكن أولى الساعات التي حصل عليها في حياته فأول ساعة حصل عليها كانت ساعة سواتش (Swatch) ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أول ساعة حصلت عليها كانت ساعة سواتش، وأعتقد أنني حصلت عليها بعد تخرجي من الجامعة".

هريثيك روشان يرفض انفاق أمواله على الساعات باهظة الثمن

أيضا سئل هريثيك روشان عما إذا كانت مجموعة ساعاته تمثل قيمة عاطفية بالنسبة له ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "لا، لست عاطفي اتجاه الأشياء وإنما اتجاه الأشخاص"، وبسؤاله عن أغلى الساعات التي يمتلكها، أجاب روشان قائلا: "الحقيقة أنني لا أعتقد أنني كنت لأنفق أموال طائلة على شراء ساعة، كما قلت من قبل، لقد حصلت على هذه الساعات بسبب علاقتي بالماركة جميعها ساعات ذات أسعار مناسبة وجيدة للغاية".

سيارة رولزرويس أغلى ما يملكه هريثيك روشان

في نهاية المقابلة سئل هريثيك روشان عن أكثر الأغراض التي أنفق عليها أمواله ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "أعتقد أن هذا سيكون سيارتي رولزرويس".