شاروخان يزور فرح خان في موقع تصوير برنامجها الجديد

المخرجة والمنتجة الشهيرة فرح خان منشغلة حاليا في العمل في برنامج تلفزيوني جديد يحمل اسم " Lip Sing Battle"، وطبقا لما نشره موقع DNA فإن البرنامج يقوم باستضافة مشاهير بوليوود ليتنافسوا على الغناء بتحريك الشفاه على أشهر أغنيات بوليوود، وستقوم فرح بتقديم البرنامج.

الموقع ذكر أيضا أن عدد من المشاهير قد انتهوا بالفعل من تصوير حلقاتهم في البرنامج ومن بينهم النجمين ناكول ميهتا (Nakuul Mehta)، سوربي شاندانا (Surbhi Chandna) وهما نجمي البرنامج التلفزيوني الشهير إشكباز.

شاروخان يزور فرح خان في موقع تصوير برنامجها الجديد

مشاهير بوليوود ضيوف على برنامج فرح خان

موقع DNA ذكر أيضا أن فرح تخطط لاستضافة مجموعة من أصدقائها المشاهير في برنامجها الجديد ومنهم كاران جوهر (Karan Johar) وشاروخان (Shah Rukh Khan)، ولكن يبدو أن شاروخان لم يرغب في انتظار موعد تصوير حلقته في البرنامج، قبل أن يحل ضيفا على موقع تصوير البرنامج حيث قام بمفاجئة صديقته المقربة فرح بزيارتها في موقع تصوير البرنامج.

فرح خان تشكر ملك الرومانسية

فرح خان تحدثت في مشاركة جديدة على صفحتها على انستغرام عن زيارة شاروخان المفاجئة لها في موقع تصوير برنامجها الجديد، ولقد تضمنت المشاركة صورة تجمعها بشاروخان ولقد كتبت معلقة عليها: "بعض المفاجآت تكون مؤثرة للغاية، شكرا شاروخان على إحضارك لتلك الطاقة الإيجابية لموقع تصوير " Lip Sing Battle".

أعمال جمعت فرح خان وشاروخان

فرح خان وشاروخان تجمعهما علاقة صداقة قوية وعلاقة عمل مثمرة امتدت لسنوات، ولقد قامت فرح بإخراج مجموعة من أفضل وأنجح أعمال شاروخان ومنها " Main Hoon Naa"، " Om Shanti Om"، " Happy New Year".