يوليا فانتور تنضم إلى سلمان خان و كاترينا كيف في أبو ظبي

أنهى النجم سلمان خان (Salman Khan) والممثلة الشهيرة كاترينا كيف (Katrina Kaif) تصوير مشاهد فيلمهما الجديد " Tiger Zinda Hai" في المغرب، ثم سافرا بصحبة فريق العمل إلى أبوظبي للبدء في المحطة الأخيرة من تصوير الفيلم، حيث سيتم استكمال تصوير بقية مشاهد الفيلم، وقد تحدثت تقارير جديدة عن استعداد الممثلة والمغنية الرومانية يوليا فانتور (Iulia Vantur)، للسفر إلى أبوظبي والانضمام إلى سلمان وكاترينا هناك.

فيلم " Tiger Zinda Hai" من إخراج المخرج الشهير علي عباس ظفر (Ali Abbas Zafar)، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير الفيلم في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر في هذا العام.

يوليا فانتور تنضم إلى سلمان خان و كاترينا كيف في أبو ظبي

سلمان خان يجمع يوليا فانتور و كاترينا كيف في أبوظبي

طبقا لما نشرته صحيفة "Hindustan Times" فإن يوليا فانتور وهي صديقة مقربة من سلمان خان ويعتقد أنهما يتواعدان، ستسافر قريبا إلى أبوظبي حيث يعمل سلمان في تصوير بقية مشاهد فيلمه الجديد، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن تواجد يوليا في موقع تصوير الفيلم لن يتسبب في حدوث توتر في موقع تصوير الفيلم، حيث تتواجد أيضا بطلة الفيلم كاترينا كيف وهي صديقة مقربة من سلمان وكانت تواعده في الماضي.

موقع " Deccan Chronicle" نشر تقريرا في ذات السياق تحدث فيه عن عدم وجود حرج أو توتر بين يوليا فانتور وكاترينا كيف، وقد نقل الموقع عن مصدر مطلع قوله: "لا يوجد توتر بين كاترينا ويوليا، كلتاهما تعلم أنه لا يمكن لأي منهما أن تحل محل الأخرى في حياة سلمان".

صداقة قوية تجمع سلمان خان و كاترينا كيف

المصدر تحدث أيضا عن عمق علاقة الصداقة بين سلمان خان وكاترينا كيف والتي تجعل من الصعب على الأخرين الدخول بينهما وقال أيضا أن سلمان وكاترينا اعتادا على التحدث لساعات طويلة خلال أوقات الاستراحة من التصوير، وقد علق المصدر على ذلك قائلا: "لقد كانت في الماضي لا تستمتع كثيرا إلى ما يقوله سلمان ولكنها الآن تصغي لما يقوله جيدا".

صداقة قوية تجمع سلمان خان و كاترينا كيف

كاترينا كيف بطلة الجزءين الأول والثاني من فيلم سلمان خان

فيلم " Tiger Zinda Hai" هو الجزء الثاني من فيلم " Ek Tha Tiger" للمخرج الشهير كبير خان (Kabir Khan)، ويعد فيلم " Ek Tha Tiger" واحدا من أنجح أفلام سلمان خان وقد شاركت في بطولته أيضا كاترينا كيف. من المقرر أن يعرض فيلم " Tiger Zinda Hai" في عام 2018. أحدث الأفلام التي عرضت لسلمان خان هو فيلم " Tubelight" الذي لم يحقق نجاحا يذكر في شباك التذاكر.