بالصور رانفير سينغ يظهر بضمادة عقب إصابته في موقع التصوير

يبدو أن المتاعب وسوء الحظ لا يزال يلاحق فريق عمل فيلم " Padmavati" فبعد التعدي على مخرج الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) وتحطيم معدات تصوير الفيلم في راجستان في شهر يناير ، تحدثت تقارير جديدة عن إصابة بطل الفيلم رانفير سينغ (Ranveer Singh) في رأسه في موقع تصوير الفيلم في مومباي.

رانفير غادر المستشفى بعد خياطة الجرح

رانفير شوهد في وقت لاحق وهو في طريقه لمغادرة مستشفى " Lilavati" في مومباي حيث قام بتلقي العلاج ولقد ظهر برأس يحمل ضمادة كبيرة.

صحيفة " IANS" نقلت في وقت سابق عن مصدر مطلع قوله بأن رانفير أصيب بجرح قطعي في رأسه أثناء بتصوير أحد مشاهد الفيلم، وأنه كان منهمكا للغاية في تصوير مشاهد الفيلم حتى أنه لم يلحظ إصابته بعد أن بدأ الجرح في رأسه ينزف بغزارة وقام فريق عمل الفيلم بتنبيهه لذلك.

رانفير سينغ أكمل تصوير المشاهد رغم الإصابة

طبقا للتقارير المنشورة فإن رانفير سينغ تلقى إسعافات أولية في موقع تصوير الفيلم قبل أن ينقل للمستشفى لتلقي العلاج، حيث تم خياطة الجرح في رأسه بعدة غرز، التقارير تحدثت أيضا عن أن إصابة رانفير لم تتسبب في تعطيل العمل في ذلك اليوم حيث تمكن رانفير من إنهاء عمله في يوم التصوير بالرغم من تعرضه للإصابة.

فيلم رانفير سينغ الجديد من بطولة ديبيكا بادوكون

فيلم " Padmavati" من بطولة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، رانفير سينغ، شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، ويقوم رانفير في الفيلم بدور علاء الدين الخلجي (Alauddin Khilji). من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم بداية من يوم 17 نوفمبر في هذا العام.

https://