كانجانا رانوت ترفض الاعتذار لـ هريثيك روشان

الممثلة الشهيرة كانجانا رانوت (Kangana Ranaut) والنجم هريثيك روشان (Hrithik Roshan)، تورطا في معركة قانونية وإعلامية استمرت على مدار 12 شهر، ولقد بدأت في العام الماضي عندما تحدثت كانجانا في مقابلة صحفية عن "صديقها السابق السخيف" ذو الطبيعة الطفولية، ولقد تبع ذلك تقارير تحدثت عن مواعدة كانجانا لـ هريثك روشان سرا لبعض الوقت وتبادلهما للعديد من الرسائل الإلكترونية الحميمية، وهو الأمر الذي نفاه روشان بشدة وأصر على أنه لم يسبق أن كان له علاقة بكانجانا، وقال إن من كان يراسلها ليس سوى شخص ينتحل شخصيته، ولقد قام بعدها بإرسال إنذار قانوني لكانجانا يطالبها فيه بالاعتذار عن تصريحاتها التي تسببت في الإساءة إليه، وهو ماردت عليه كانجانا بإنذار قانوني موجه إلى روشان.

مشاهير بوليوود تدخلوا للصلح بين كانجانا رانوت و هريثك روشان

منذ ذلك الحين استمر الاثنان في تبادل الإنذارات والشكاوى القانونية وفي تبادل التصريحات الصحفية التي تحمل في مضمونها الانتقادات الشخصية، حتى هدأت الأمور بعد فترة وبدأت تقارير تتحدث عن تدخل عدد من مشاهير بوليوود بين كانجانا وروشان بقصد إنهاء أزمة الخلاف بينهما.

كانجانا رانوت ليست متسعدة للاعتذار بعد

ولكن يبدو أن كانجانا ليست مستعدة لتجاوز خلافها مع روشان وليست مستعدة على الإطلاق للاعتذار لروشان كما طلب منها، ولقد تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها في العدد الجديد من مجلة " L’Officiel India" ، ولقد قالت كانجانا عن الاعتذار لروشان: "ما السبب الذي يجعلني أقوم بالاعتذار عندما لم أقم بأي شيء خاطئ؟ إذا كان هو يعتقد حقا أن هناك شخص قد انتحل شخصيته وتحدث إلي، لماذا لا يقم بإظهار ذلك الشخص أمام العالم؟".

كانجانا تحدثت أيضا خلال المقابلة عن صديق سابق آخر لها وهو الممثل أدهيايان سومان (Adhyayan Suman) ولقد وجهت إليه الانتقادات خلال المقابلة وقالت إنه يحاول استغلال شهرته وشهرة عائلته في محاولة لتحطميها ووصفته بالمتنمر.

قصة خلاف أدهيايان سومان و كانجانا رانوت

لمن لا يذكرون قصة أدهيايان سومان وكانجانا رانوت، فالاثنان كانا حبيبان في الماضي وتواعدا لمدة عامين قبل أن تنتهي علاقتهما نهاية مؤسفة وبتصريحات صادمة تبادل فيها الطرفان العديد من الاتهامات الصادمة ربما كان أكثرها إثارة للصدمة ما قاله أدهيايان عن الطبيعة العنيفة لكانجانا وما قاله عن هوسها بالسحر الأسود، تعديها عليه بالسباب والضرب وقيامها بصفعه عدة مرات، وهو ما قاله خلال مقابلة سابقة له مع مجلة "DNA"، أدهيايان قال أيضا أن كانجانا قامت أيضا بتوجيه الإهانات لوالده الممثل الشهير شيخار سومان (Shekhar Suman) خلال محادثة مشتركة بسبب تعليق مازح لوالده قال فيه أن الممثلين يقومون ببيع روحهم من أجل الاستمرار في العمل وعندما قامت كانجانا بالرد غاضبة انهالت على والده بعبارات السباب أمام الجميع.

أدهيايان سومان يتعاطف مع هريثيك روشان

الطريف أن ردة فعل أدهيايان عندما سمع بأنباء مواعدة كانجانا رانوت و هريثيك روشان سرا، هو إبداء تعاطفه علنيا مع روشان لأن التورط مع كانجانا "مصير أسوأ من الموت" على حد قوله.

هريثيك روشان يتبرع بعينيه بمناسبة عيد ميلاده

هريثيك روشان: تصادم الأفلام ليس جيدا لصناعة السينما

هريثيك روشان يكشف عن سبب انجذابه لأدوار الإعاقة