تعرف على أشهر الأطفال في بوليوود

مؤخرا بدأت تقارير تتحدث عن استعداد أبناء نجوم ونجمات بوليوود من الشباب الصغار للعمل في بوليوود، ولعل أبرزهم أريان خان (Aryan Khan)، وسوهانا خان (Suhana Khan)، وهم ابن وابنة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan)، وسارة على خان (Sara Ali Khan) ابنة سيف على خان (Saif Ali Khan) ولقد جعلنا هذه نفكر في مستقبل الأطفال الجدد لنجوم ونجمات بوليوود والذين وبالرغم من صغر سنهم، بدأ الكثيرون بالفعل عن التساؤل عن مستقبلهم في بوليوود وما إذا كانوا سيسرون على خطى والديهم ويعملون في مجال السينما، كما حدث مع ميشا ابنة شاهيد كابور والتي سئل والدها في إحدى المقبلات عن وجهة نظره حيال عمل طفلته في المستقبل كممثلة، ولقد أجاب شاهيد عن ذلك قائلا أنه سيدع لابنته الخيار ولكن أمر مثل ذلك سيكون مخيفا بالنسبة لهم.

بداية من تيمور علي خان (Taimur Ali Khan) ابن كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، وحتى ميشا (Misha) ابنة شاهيد كابور (Shahid Kapoor)، تعالوا معنا لنتعرف على أشهر الأطفال في بوليوود.

تيمور (Taimur):

ولد في 20 ديسمبر 2016، وهو ابن كارينا كابور وسيف على خان وهو ليس فقط واحد من أصغر أبناء مشاهير بوليوود ولكنه أيضا واحد من أكثرهم شهرة في الوقت الحالي، ولقد نشرت والدته مؤخرا صور له على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيها بملامحه الجميلة والعابسة قليلا وبشعره الفاتح وعينيه الرماديتين.

ميشا (Misha):

ولدت ميشا طفلة شهيد كابور وزوجته ميرا، في يوم 26 أغسطس 2016. في البداية كان شاهيد مصرا على عدم نشر صور ميشا وكان دائما ما يقوم بتغطية وجه الطفلة أثناء ظهورهما معا علنيا ليمنع وسائل الإعلام من التقاط صورها إلا أنه مؤخرا قام بنشر الصورة الأولى لطفلته ميشا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي صورة جميلة لميرا وهي تحتضن طفلتها ميشا. اسم ميشا هو مزيج من اسم شهيد وميرا.

أهيل (Ahil):

وهو ينتمي لعائلة فنية شهيرة، ووالده يتمتع بشهرة لا بأس بها أما والدته فهي شقيقة واحد من أشهر نجوم بوليوود، نعم هذا صحيح، أهيل هو ابن أربيتا خان شارما (Arpita Khan Sharma) شقيقة النجم سلمان خان (Salman Khan) وهو أكبر قليلا في العمر من ميشا وتيمور ولكنه طفل بالغ النشاط والحركة وكثيرا ما يظهر بصحبة خاله الشهير خاصة في الصور التي تجمع بينهما والتي اعتادت أن أربيتا على نشرها على الإنستغرام، سلمان بدأ في الآونة الأخيرة في اصطحاب أهيل معه إلى موقع تصوير برنامجه الشهير " Bigg Boss 10".

راهيل (Rahyl):

ريتيش ديشموك (Ritesih Deshmukh) وزوجته جينيليا ديسوزا (Genelia Deshmukh) لديهما طفل يدعى ريان (Riaan) ويبلغ من العمر 3 أعوام، وطفل ثاني أنجباه في العام الماضي وأطلقا عليه اسم راهيل. ولد راهيل في يوم 1 يونيو في عام 2016، ولقد أعلن والده عن مولده من خلال تعليق طريف نشره على شبكة الإنترنت وكتب فيه: "مرحبا يا رفاق، لقد والدي ووالدتي أهدياني شقيق أصغر والآن أصبحت جميع ألعابي ملكا له.... ريان"، ريتيش قام بعدها بعدة أشهر بنشر الصور الأولى لراهيل.

أبرام (AbRam):

أبرام هو الطفل الأصغر للنجم شاروخان وهو أكبر أطفال القائمة سنا حيث سيكمل عامه الرابع في شهر مايو في هذا العام، ولكن لا يمكننا أن نتحدث عن أشهر أطفال بوليوود دون ذكر أبرام والذي اعتاد والده أن يتحدث عن مواقفه الطريفة في مقابلاته الصحفية أو عبر صفحته على موقع تويتر.

أشهر نجوم بوليوود الذين اتهموا بخيانة زوجاتهم

بالصور: تعرفوا على توائم ابناء النجوم العرب

اجمل الصور من اعياد ميلاد ابناء النجوم