فيديو: احتفالا بعيد ميلاد ديبيكا بادوكون : 5 إعلانات ظهرت فيها

تحتفل الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) بعيد ميلادها الواحد والثلاثين اليوم الخميس 5 يناير 2017 ، واحتفالا بهذه المناسبة سنستعرض معا البدايات الفنية لـ ديبيكا بادوكون ، هل تذكرون أغنية " Naam Hai Tera Tera" للموسيقي هيميش ريشاميا (Himmesh Reshammiya)؟ ربما تكونوا كذلك، وربما تذكرون أيضا أن ديبيكا قد ظهرت في هذه الأغنية في بداية حياتها المهنية، ولكننا نكاد نجزم أنكم لا تعرفون أن تذكرون أن ديبيكا قد ظهرت في هذه الإعلانات التلفزيونية التي مرت أعوام كثيرة على عرضها....

معجبو النجمة الهندية ديبيكا بادوكون يعرفون أنها ابنة لاعب تنس الريشة براكاش بادوكون (Prakash Padukone) ويعرفون على الأرجح تاريخ ميلادها، بالإضافة إلى الكثير من الحقائق الأخرى عن حياتها وحتى الشائعات التي انتشرت عن حياتها الشخصية، ولكن معظمهم على الأرجح لا يعرف الكثير عن بداية حياتها المهنية، واحتفالا بعيد ميلادها الواحد والثلاثين سنستعرض معا مجموعة من أهم الحقائق عن بداية حياة ديبيكا المهنية بما في ذلك الإعلانات التلفزيونية القديمة التي ظهرت فيها.

ديبيكا بادوكون قد تكون واحدة من أعلى الممثلات أجرا في الهند ومن أكثرهن شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لم تتمكن من تحقيق حلمها في العمل في التمثيل في بداية حياتها المهنية، ديبيكا بدأت حياتها المهنية في عالم الفن بالعمل كعارضة أزياء، ثم تحولت بعدها للتمثيل في عدد من الإعلانات التليفزيونية، وفي عام 2008 استطاعت ديبيكا تحقيق حلمها بالعمل في مجال التمثيل، وذلك بعد أن حصلت على دور في فيلم " Om Shanti Om" وهو من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ومن إخراج فرح خان (Farah Khan).

ما حدث بعدها وكما يعرف الكثيرين، أن ديبيكا أصبحت تنتقل من نجاح لآخر وفي عام 2012 قامت ببطولة أربعة أفلام حققت نجاح كبير في شباك التذاكر وهي " Cocktail"، " Yeh Jawaani Hai Deewani"، " Chennai Express"، " Happy New Year"، والأعوام التالية شهدت المزيد من النجاح والشهرة لديبيكا في بوليوود وخاصة بعد فيلمها الملحمي الرائع " Bajirao Mastani" والذي حقق نجاح مذهل في شباك التذاكر.

 ديبيكا حاليا في انتظار عرض فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم " xXx: Return of Xander Cage" الذي سيعرض أولا في الهند في يوم 14 يناير.

شاهد مقاطع فيديو لإعلانات تلفزيونية قديمة ظهرت فيها ديبيكا بادوكون في بداية حياتها الفنية: