أميتاب باتشان يتغزل بـ يوليا فانتور صديقة سلمان خان

وصف الممثل الشهير أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، مقدمة البرامج يوليا فانتور (Iulia Vantur)، بأنها جميلة وتجيد الغناء، و يوليا فانتور هي الرومانية الجميلة التي تحدثت عدة تقارير عن مواعدتها لسلمان خان (Salman Khan).

فاعلية جديدة لإطلاق ألبوم هيميش ريشاميا

 أميتاب باتشان 74 عام، تحدث خلال فاعلية جديدة، كشف فيها عن أحدث ألبوم موسيقي للمغني هيميش ريشاميا (Himesh Reshammiya) ، وهو ألبوم يحمل اسم " Aap se Mausiiqui" وتغني فيه يوليا إحدى الأغنيات، وخلال الفاعلية سئل أميتاب باتشان عن رأيه في صوت يوليا ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "لقد قامت بالغناء بجمال، إنها رائعة الجمال وكذلك صوتها".

يوليا فانتور تشكر أميتاب باتشان

يوليا التي كانت ضمن من حضروا الفاعلية، سئلت خلال الفاعلية عما إذا كانت قد سمعت باسم أميتاب باتشان في موطنها رومانيا قبل أن تأتي لتقيم في الهند، ولقد أجابت يوليا على ذلك وقالت إن أميتاب باتشان كان من الأسماء القليلة المعروفة من مشاهير الهند في رومانيا، وقالت: "هناك القليل من نجوم بوليوود الذي سمعنا عنهم في رومانيا، وأميتاب باتشان هو بالتأكيد أحدهم ويشرفني كثيرا أن أتواجد معه في نفس المكان".

سلمان خان قدم يوليا فانتور لـ هيميش ريشاميا

سلمان خان كان هو من قدم يوليا للمغني هيميش ريشاميا وأخبره بموهبتها في الغناء، ولقد تحدث هيميش عن ذلك خلال الفاعلية وقال: "لقد كان سلمان هو من جعلني أستمع لصوتها، لقد قامت بغناء أغنية " Teri Meri"، ولقد أحببت صوتها كثيرا لدرجة أنني قلت إنه سيكون من الرائع لو قامت بغناء أغنيتنا " Every Night and Day" من الألبوم الجديد، ولقد أرسلت لها الأغنية وأجبتها كثيرا. لم نقم بتصوير الأغنية بعد ولكنني سعيد للغاية لأنه من خلالها ستصل موسيقانا إلى رومانيا".

حفل إطلاق الألبوم الجديد حضره أيضا الممثلة والمخرجة ديفيا خوسلا كومار (Divya Khosla Kumar)، الممثلة بوجا بانيرجي (Pooja Banerjee)، الممثلة آلانكريتا ساهي (Alankrita Sahai).