ضرب ماليكا شيرويت قد يحل لغز سرقة كيم كارداشيان

الممثلة الهندية ماليكا شيرويت (Mallika Sherawat) وصديقها سيريل أونفان (Cyrille Auxenfans) تعرضا للضرب وتم رش الغاز المسيل للدموع في وجهيهما، أثناء تواجدهما في شقة أونفان يوم الجمعة.

ماليكا شيرويت تلقت عدة لكمات من مجهولين

طبقا لما ذكرته صحفية " Le Parisien" المحلية فإن عدد من الرجال الملثمين بأوشحة تغطي وجوههم والذين تنكروا في أزياء رجال شرطة، قاموا باقتحام شقة سيريل أونفان في مساء يوم الجمعة وقاما وبدون أن ينطقا كلمة واحدة، برش الغاز المسيل للدموع في وجهه ووجه صديقته ماليكا شيرويت 40 عام، بعدها انهالا عليهما لكما، ثم أسرعوا بالهرب من الشقة بشكل مفاجئ تاركين أونفان وشيرويت في حالة صدمة.

أونفان وشيرويت قاما بالاتصال بخدمة الطوارئ فور مغادرة الرجال المجهولين، وذكرت الصحيفة أن الرجال الملثمين لم يقوموا بسرقة أي من محتويات الشقة.

شقة سيريل أونفان قريبة من شقة كيم كارداشيان

شقة سيريل أونفان توجد على بعد عدة دقائق من شقة كيم كارداشيان (Kim Kardashian) في باريس، والتي كانت قد تعرضت فيها لحادث سرقة قام به عدد من الأشخاص الملثمين والذين تنكروا في أزياء رجال شرطة.

محاولة سرقة ماليكا شيرويت قد تكشف اللصوص الذين سرقوا كيم كارداشيان

رجال الشرطة الفرنسية بدأوا التحقيق في واقعة التعدي على ماليكا شيرويت وصديقها سيريل أونفان ، باعتبار الحادث محاولة سرقة مسلحة، وطبقا لما ذكرته صحيفة " Le Parisien" فإن رجال الشرطة يحققون أيضا في احتمالية ارتباط الجناة في حادثة السرقة التي تعرضت لها كيم كارداشيان في باريس، وواقعة التعدي على ماليكا شيرويت وصديقها سيريل أونفان.

سرقة كيم كارداشيان في باريس

كيم كارداشيان نجمة البرنامج الواقعي الشهير " Keeping Up With the Kardashians" والتي تبلغ من العمر 36 عام، كانت قد تعرضت لحادث سرقة مسلحة بعدما قام عدد من الرجال الملثمين باقتحام شقتها في باريس وسرقتها تحت تهديد السلاح، وطبقا لما ذكرته الصحف المحلية فإن الرجال الملثمون قاموا باقتياد كيم إلى حمام منزلها وتقييد يديها وقدميها، وذلك بعد أن قام أحدهم بوضع سلاحه الناري في اتجاه رأسها، ولقد ذكرت الصحف أيضا أن اللصوص قد سرقوا مجوهرات من كيم تقدر قيمتها بملايين الدولارات كما سرقوا أيضا اثنين من هواتفها المحمولة.