شاروخان يصدر سيرته الذاتية في كتاب

شاروخان يحكي عن بدايته في بوليوود

شاروخان يحكي عن بدايته في بوليوود

مفهوم الفن عند شاروخان سبب نجاحه

مفهوم الفن عند شاروخان سبب نجاحه

شاروخان يصدر سيرته الذاتية في كتاب

شاروخان يصدر سيرته الذاتية في كتاب

الكتاب يرصد مسيرة 25 عاما من حياة شاروخان

الكتاب يرصد مسيرة 25 عاما من حياة شاروخان

إستعاد النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ذكرى السنوات الأولى في حياته الفنية، وذلك من خلال الكتاب الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية وساهم في جعله حقيقة الكاتب والمخرج سمر خان (Samar Khan)، شاروخان أبدى سعادته بالكتاب في حفل إصدار الكتاب، ثم عاد ليعبر عن سعادته بهذا الأمر من جديد ويوجه الشكر لسمر خان في تغريدة جديدة ذكر فيها أيضا سعادة ابنه أبرام (AbRam) بالكتاب.

شاروخان يعد حاليا واحد من أشهر نجوم بوليوود وهو يعرف بين معجبيه من جميع أنحاء العالم بأنه ملك الرومانسية المتوج في بوليوود دون منازع، ولكنه لم يبدأ حياته في عالم التمثيل كنجم شهير، ففي البداية لم يكن سوى شاب عادي من نيودلهي لديه أحلام كبيرة ويحلم بتحقيق النجاح في مومباي، وخلال تلك الرحلة الطويلة تعلم شاروخان الكثير عن نفسه وعن عالم الفن والتمثيل الذي يحبه ويقدره كثيرا.

مفهوم الفن عند شاروخان سبب نجاحه

شاروخان تحدث عن ذلك خلال حفل إطلاق الكتاب " 25 Years of a Life"، والذي يحكي سيرته الذاتية وقال: "لقد تعلمت أن الممثل يجب أن يكون مثل الماء... يجب أن يعكس الألوان والأشكال من حوله. أنا أؤمن بأن الفن هو المهم وليس الفنان، الفن يظل باقيا ولكن الفنان أو الممثل لن يظل كذلك وأعتقد أنني سأتمكن من إبقاء عملي صادقا ونقيا عندما أؤمن بأن فني أكثر أهمية من شخصي".

الكتاب نال استحسان أبرام ابن شاروخان

شاروخان تحدث عن الكتاب الجديد الذي يحكي سيرته الذاتية وعن سعادة ابنه أبرام بالكتاب وقال: "شكرا لك سمر خان، إنه عمل مميز للغاية. الكتاب رائع حقا، وابني الصغير سعيد للغاية بمشاهدة كل هذه الصور لوالده".

الكتاب يرصد مسيرة 25 عاما من حياة شاروخان

كتاب " 25 Years of a Life"، يحكي عن رحلة شاروخان في بوليوود خلال الخمسة وعشرين عام الماضية ولقد كتب شاروخان يتحدث عن ذلك في كتابه قائلا: "العمل في بوليوود طوال الخمسة والعشرين عام الماضية، لقد كان حلم كبير لفتى عادي من دلهي، لقد شهدت هذه السنوات العديدة الماضية، الكثير من الأوقات الرائعة والعمل الشاق والكثير من الأشياء الجيدة والسيئة، هذا الكتاب إهداء لكل صناع الأفلام الذي آمنوا بي وبأحلامي. أنا ممتن للغاية لجميع المعجبين الذين صنعوا مني الشخص الذي أنا عليه الآن".

شاروخان يحكي عن بدايته في بوليوود

شاروخان كتب أيضا متحدثا عن بداياته في بوليوود: "لقد كنت شاب غريب المظهر ولم يكن في أسرتي من ينتمي إلى عالم صناعة السينما، وكنت أتحدث بسرعة أيضا، وبالرغم من ذلك حصلت على المساعدة وأنا ممتن حقا لكل صناع الأفلام وكل هؤلاء الأصدقاء الذين قاموا بمنحي الفرصة. لقد قاموا بتدريبي ومساعدتي عندما كنت ذلك الشخص الجديد والمبتدئ ولقد تعلمت بهذا أن أتعامل بالمثل مع أي شخص جديد ومبتدئ، أن أعاملهم بمثل هذا الحب والاحترام.

سمر خان قدم الكتاب من منظور مختلف

الكتاب مكون من 30 فصلا وفيه يحكي المخرج سمر خان قصة شاروخان ويتحدث عن مجموعة من أشهر الأدوار التي قام بها شاروخان، سمر خان تحدث عن الكتاب قائلا: "هذا الكتاب كان بمثابة فرصة مثالية لأحكي قصة شاروخان من منظور مختلف، وأود أن أوجه الشكر لجميع من ساهم في تحويل هذا المشروع الذي كان بمثابة حلم، إلى حقيقة".