خلاف النجمات يمنح سونام كابور فرصة العمل مع شاروخان

سونام كابور وشاروخان

سونام كابور وشاروخان

خلاف ديبيكا بادوكون يقرب سونام كابور من شاروخان

خلاف ديبيكا بادوكون يقرب سونام كابور من شاروخان

خلاف النجمات يمنح سونام كابور فرصة العمل مع شاروخان

خلاف النجمات يمنح سونام كابور فرصة العمل مع شاروخان

جميع الممثلات اللاتي يعملن في بوليوود بلا استثناء يحلمن بالعمل مع النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) صاحب الأفلام الرومانسية الرائعة التي تجاوزت شهرتها الهند، ولقد تحدثت عدة تقارير صحفية عن أن سونام كابور (Sonam Kapoor) من ضمن الممثلات اللاتي يحلمن بالعمل مع شاروخان.

نجمات بوليوود يتطلعن للعمل مع شاروخان

النجم شاروخان الذي اشتهر بألقاب عديدة من ضمنها ملك الرومانسية، يعد واحد من أكثر نجوم بوليوود شهرة وموهبة ولديه قاعدة ضخمة من المعجبين من جميع أنحاء العالم، ولذلك ليس من الغريب أن ترغب نجمات بوليوود في العمل معه ، ولقد تحدثت تقارير صحفية عن الممثلة الشهيرة سونام كابور تحلم هي الأخرى أن تتاح لها فرصة العمل مع شاروخان، ويقال إنها تحدثت عن رغبتها في تشارك شاروخان في بطولة فيلمه القادم للمخرج أناند إل. راي (Aanand L Rai) والذي يقوم فيه شاروخان بدور قزم.

خلاف كاترينا كيف و ديبيكا بادوكون يقرب سونام كابور من شاروخان

هل يعني هذا أن سونام كابور سيتاح لها أخيرا فرصة العمل مع شاروخان؟ لا أحد يعرف على وجه اليقين حتى الآن، إلا أنه من المعروف أن سونام كابور واحدة من الممثلات اللاتي يفضل أناند إل. راي العمل معهم، أضف إلى ذلك ما يقال عن المرشحات الأخريات للأدوار النسائية الأخرى لفيلم شاروخان وأناند إل. راي الجديد وهما كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، ما نعلمه حتى الآن أن الفيلم يحتاج إلى اثنين من الشخصيات النسائية الرئيسة، وأن الاختيار في البداية قد وقع على كاترينا وديبيكا، إلا أنه يقال إن كاترينا قد أعلنت صراحة عن قيامها بترك العمل في الفيلم في حال اختيار ديبيكا للعمل أيضا في الفيلم، ولأن الحرب الباردة بين الممثلتين الشهيرتين معروفة للجميع، فإن هذه الشائعات تبدو قابلة للتصديق إلى حد كبير، كما أنه قد تم الإعلان مؤخرا عن التعاقد مع كاترينا للعمل في الفيلم وأن البحث جاري عن ممثلة إضافية، فهل ستكون سونام هي تلك الممثلة؟ خاصة وأنها – طبقا لما نشرته صحف محلية– قد تواصلت برسائل نصية مع شاروخان وأبدت رغبتها في العمل معه؟