ماذا قال شاروخان عن الحب في مقابلته الأخيرة

شاروخان

شاروخان

علاقات الحب الشائكة تؤرق شاروخان

علاقات الحب الشائكة تؤرق شاروخان

شاروخان يصف عامر خان بالرجل الجيد

شاروخان يصف عامر خان بالرجل الجيد

الحب في نظر ملك الرومانسية

الحب في نظر ملك الرومانسية

المقابلة الأخيرة للنجم "شاروخان" (Shahrukh Khan) مع الناقدة السينمائية الشهيرة أنوباما تشوبرا (Anupama Chopra)، والتي أجريت في لشبونة في موقع تصوير أحدث أفلامه " The Ring"، أظهرت جانب جديد من شخصية شاروخان ربما لم يسبق لأي من معجبيه أن شاهدوه من قبل، ولقد كشف شاروخان خلال المقابلة الكثير من الأشياء عن نفسه، وكشف أيضا عن وجهة نظره حيال عدة أمور ومن ضمنها الحب.

تعالوا معنا لنتعرف على أهم الأشياء التي ذكرها شاروخان في مقابلته الجديدة وماذا يعنيه الحب بالنسبة له:

الحب في نظر ملك الرومانسية

ماذا قال شاروخان عن الحب؟ يقول شاروخان: "أعلم أنني سأبدو متباهيا ومتفاخرا عندما أتحدث هكذا ولكنني أعلم كل شيء عن الحب.... ما أقوله يبدو غريبا ولكنه حقيقي. قد تجد الشخص الذي يعرف كل شيء عن النظريات، وقد تجد الشخص الذي يعرف كل شيء عن الحب في الأشعار ومسرحيات شكسبير وسوف تجد شخص لديه كل المعرفة حول الحب في الأفلام وأنا لدي الكثير من المعرفة في كل هذا".

شاروخان قال أيضا متحدثا عن الحب: "أنا أعرف أيضا أن الحب يمكنه أيضا أن يكون أفضل ما حدث لك في حياتك، وأنا أؤمن حقا بهذا النوع من الحب".

علاقات الحب الشائكة تؤرق شاروخان

شاروخان تحدث أيضا عن واحدة من أسوأ من مشكلات الحب والتي كثيرا ما جسدها على الشاشة وإن لم يختبرها في حياته الحقيقية وهي مشكلة الوقوع في حب امرأة لا يجب أن تقع في حبها، ووقال: "لقد كان هذا عملي طوال الوقت تقريبا، الوقوع في حب النساء التي لا يجب أن أقع في حبهن، إما امرأة توشك أن تتزوج من آخر أو تزوجت من آخر بالفعل" وأضاف ضاحكا: "نعم لقد كان لدي مشكلة وأنا أتقبل هذه الحقيقة، هذا النوع من المشكلات مزمن وخطير للغاية".

شاروخان يرد على شائعة علاقته بـ سلمان خان

شاروخان علق بطريقة طريفة عن الشائعات التي ترددت عن وجود تنافس وخلافات بينه وبين النجم سلمان خان (Salman Khan) ولقد علق على ذلك مازحا: "في مجال عملنا ستجد القليل من الوقت فقط لمقابلة أناس آخرين من زملائك، هذا إذا لم تكن من النوع الذي لا يجيد الاستيقاظ مبكرا مثلي أو مثل سلمان، بالإضافة إلى ذلك فإن الناس دائما ما يقولون إن الأشخاص الذي كثيرا ما يتقابلون معا تجمعهم علاقة رومانسية معا وهذه هي آخر شائعة أرغب في أن تنتشر، أنني وسلمان تربطنا علاقة من هذا النوع".

شاروخان يصف عامر خان بالرجل الجيد

أما عما إذا كان شاروخان قد سبق وأن تحدث عن الشهرة والنجومية مع كل من سلمان وعامر خان (وهما الثلاثي الذي كثيرا ما يوضع في مقارنة معا) فلقد أجاب شاروخان عن ذلك قائلا: "تقصدين أشياء من نوع: كم تبلغ شعبيتكم وشهرتكم يا رفاق؟ لا، لم يسبق لثلاثتنا أن تحدثنا عن ذلك، أحيانا نتحدث عما إذا كنا سنصنع فارق ما إذا عملنا معا وأشياء أخرى جيدة من هذا النوع"، وأضاف مازحا: " أحيانا نتحدث عن الأشياء السيئة حقا وبعض الأشياء المشينة كذلك، حسنا الجزء الأخير كان مجرد مزحة، لا يمكنني أن أقول هذا وخاصة عن عامر إنه رجل جيد".

فيلم " The Ring" من إخراج امتياز علي (Imtiaz Ali) ويشارك في بطولته أنوشكا شارما (Anushka Sharma) وهو التعاون الثالث بين شاروخان وأنوشكا، ونشر شاروخان هذه المقابلة كمفاجئة لمحبية في يوم عيد ميلاده.