أنوشكا شارما بطلة غير تقليدية

أنوشكا شارما بطلة غير تقليدية

أنوشكا شارما بطلة غير تقليدية

أنوشكا لا تخشى الحديث عن آرائها بصراحة

أنوشكا لا تخشى الحديث عن آرائها بصراحة

هي واضحة أيضا بشأن عمليات التجميل

هي واضحة أيضا بشأن عمليات التجميل

أنوشكا شارما بطلة غير تقليدية

أنوشكا شارما بطلة غير تقليدية

أنوشكا شارما وسلمان خان

أنوشكا شارما وسلمان خان

أنوشكا واضحة تماما فيما يتعلق بعلاقاتها الشخصية

أنوشكا واضحة تماما فيما يتعلق بعلاقاتها الشخصية

أنوشكا شارما وسلمان خان

أنوشكا شارما وسلمان خان

أنوشكا شارما (Anushka Sharma) أصبحت حديث الجميع هذه الأيام، بفضل الأداء الرائع الذي قدمته في أحدث أفلامها " Ae Dil Hai Mushkil" والذي عادت لتثبت به أنها أبعد ما تكون عن البطلة التقليدية في الأفلام الهندية.

على العكس من الكثير من النجمات الأخريات في بوليوود فإن أنوشكا لم يكن لديها أب روحي أو دعم قوي ليساعدها على صناعة حياة مهنية ناجحة في عالم السينما الهندية الملئ بالتنافس، ولكنها استطاعت بإصرارها وموهبتها أن تشق طريقها بمفردها نحو النجاح، وهذا يجعلها أيضا بطلة حقيقية لكل الفتيات أصحاب الأحلام الكبيرة.

أنوشكا شارما : أشعر بالارتياح مع شاروخان

 إليكم أسباب تجعل أنوشكا شارما بطلة بوليوودية غير تقليدية:

أنوشكا لا تخشى الحديث عن آرائها بصراحة حتى إن كانت متعلقة بنجوم كبار من أمثال سلمان خان (Salman Khan):

غالبا ما يلتزم النجوم الصاعدين الحذر تماما عند الحديث عن النجوم البارزين والشخصيات النافذة في بوليوود، وبينما يسرع الجميع بالحديث بالثناء فقط عند سؤالهم عن النجم سلمان خان، ستجد أن أنوشكا لا تفعل المثل، حيث قالت إن سلمان ذو شخصية كاسحة تثير الرهبة ولا يبذل جهد لكي يجعل من يعملون معه يشعرون بالارتياح.

أنوشكا واضحة تماما فيما يتعلق بعلاقاتها الشخصية:

أنوشكا لم تحاول إخفاء حقيقة علاقاتها الرومانسية بفيرات كولي (Virat Kohli)، بل كانت واضحة تماما في هذا الشأن ولقد علقت على ذلك في إحدى المرات قائلة: "أنا لن أحاول إخفاء الأمر أو أحاول الاختفاء خلف الزجاج المعتم للسيارات أو أستخدم مدخل خلفي، ولكنني لا أتحدث عن حياتي الشخصية حتى لا تهيمن على كل ما أقوم به من عمل أو كل ما أقوله".

وهي واضحة أيضا بشأن عمليات التجميل:

أنوشكا خضعت لعملية تجميلية لتجميل شفتيها وكان لديها الجرأة الكافية لتعترف بذلك صراحة في الوقت الذي تظهر فيها الأثار الواضحة للعمليات التجميلية على نجمات يقمن دائما بنفي خضوعهن للجراحات التجميلية، ولقد علقت أنوشكا على ذلك قائلة: "ليس لدي ما أخفيه. عندما خضعت لعملية تجميلية في الشفتين واعترفت بالأمر الكثير من الأشخاص قالوا إنني أتمتع بالشجاعة لأنني اعترفت بذلك. الحقيقة أنني قمت بذلك من أجل دوري في " Bombay Velvet" لذلك لا يمكنني أن أكذب وأقول إنني لم أغير أي شيء، لقد أردت الكشف عن حقيقة الأمر وأردت أن يعرف المعجبين أنني لست شخص مثالي".

أنوشكا شارما   .. في أفلام كارن جوهر أركز فقط على التمثيل !

أنوشكا لا تحاول أن تقول التصريحات النموذجية للأسئلة أو المواقف المحرجة:

عندما قال سلمان خان في تصريح له أن الجهد الذهني والبدني الشاق لدوره في فيلم "Sultan" جعله يشعر بما تشعر به امرأة مغتصبة، قام الكثيرون بمحاولة التهرب من الرد الصريح بردود محايدة عند سؤالهم عن رأيهم في تصريح سلمان خان، ولكن أنوشكا لم تقم بأي من الأمرين حيث أجابت عند سؤالها عن الأمر قائلة: "من الواضح بالطبع أن تصريح مثل هذا لم يكن ملائما على الإطلاق، الناس يعرفون جيدا أن هذا النوع من الكلمات لا يجب أن تستخدم بهذا القدر من الاستخفاف، والأمر لا يقتصر فقط على المشاهير، ولكن بالنسبة للمشاهير فإن لديهم مسئولية أكبر اتجاه ما يقولونه.

أنوشكا ليست ممثلة شهيرة فحسب وإنما منتجة أيضا:

أنوشكا سيدة أعمال جيدة وتجيد تمييز الفرص الجيدة عند مشاهدتها لهذا فلقد اتخذت قرار بإنتاج فيلمها " NH 10" في عام 2015 ولقد كان هذا قرار ماليا نجاحا للغاية فكما يعرف الجميع، فإن الفيلم قد حقق نجاح كبير.

معاناة أنوشكا وكفاحها حقيقي تماما وغير مفتعل:

على العكس من أسماء شهيرة من النجوم الشباب من أمثال ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، رانفير سينغ (Ranveer Singh)، فإن أنوشكا لم تتلقى الدعم أو تحقق نجاحا سريعا، وإنما عانت معاناة حقيقية وبذلت الكثير من الجهد لتحقق ما وصلت إليه اليوم ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أول نجاح حقيقي لي كان فيلم " Band Baajaa Baaraat" ولكن بينما كنا نروج للفيلم لم يكن أحد يرغب في إجراء مقابلة معي، أنا لم أحقق النجاح على الفور مثل نجوم مثل رانبير أو رانفير أو ديبيكا، لم يقم أحد بوضع صوري على أغلفة المجلات أو يقول أنني نجمة صاعدة في الطريق، لقد ظللت لبعض الوقت في موضعي ولكنني كنت أرغب حقا في التمثيل في الأفلام التي تجعلني أشعر بالفخر".