شاروخان يوجه رسالة لمعجبيه في عيد ميلاده

شاروخان يوجه رسالة لمعجبيه في عيد ميلاده

شاروخان يوجه رسالة لمعجبيه في عيد ميلاده

شاروخان أكثر نجوم بوليود تواضعا

شاروخان أكثر نجوم بوليود تواضعا

حفل خاص بعيدا عن الإعلام في عيد ميلاد شاروخان

حفل خاص بعيدا عن الإعلام في عيد ميلاد شاروخان

شاروخان (Shah Rukh Khan) النجم الهندي المتألق، وجه رسالة لمعجبيه عبر موقع تويتر كما قام بنشر مقطع فيديو لمقابلة صريحة له مع الناقدة السينمائية أنوباما تشوبرا (Anupama Chopra).

حفل خاص بعيدا عن الإعلام في عيد ميلاد شاروخان

النجم الهندي شاروخان فضل أن يحتفل بعيد ميلاده الواحد والخمسين في هذا العام بعيدا عن الأضواء، ولذلك ذهب إلى منزله الصغير في بلدة " Alibaug " الساحلية في ولاية ماهاراشترا الهندية، ليحتفل بعيد ميلاده بصحبة أسرته وعدد من أصدقائه المقربين في حفل خاص أقيم في المنزل بعد منتصف الليل، ولقد قامت باستضافة الحفل زوجته جوري (Gauri).

نجوم بوليود يهنئون شاروخان

وسائل الإعلام الهندية كانت قد نشرت رسالة أريان (Aryan) المؤثرة لوالده شاروخان بمناسبة عيد ميلاده، كما نشرت عدد من الرسائل الرائعة الأخرى التي وجهها عدد من أصدقاء شاروخان من مشاهير بوليود مثل كاران جوهر (Karan Johar)، عليا بهات (Alia Bhatt)، فرح خان (Farah Khan)، سوشانت سينغ راجبوت (Sushant Singh Rajput)، بيباشا باسو (Bipasha Basu)، أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan)، وكيف عبر فيها كل منهم بطريقته الخاصة عن تمنياتهم لشاروخان بعيد ميلاد سعيد.

شاروخان أكثر نجوم بوليود تواضعا

وعادت وسائل الإعلام لتنشر رسالة شاروخان التي وجهها لمعجبيه عبر موقع تويتر بمناسبة عيد ميلاده، وهي رسالة جميلة حقا أظهرت أن شاروخان بالفعل هو واحد من أكثر نجوم بوليود تواضعا وتقديرا لمعجبيه ومحبيه والذي اتبعوا تقليدهم السنوي وتجمعوا أمام منزل شاروخان في يوم الأربعاء في ضاحية " Mannat" للاحتفال بعيد ميلاده:

شاروخان ينشر صورة سيلفي مع معجبيه

شاروخان نشر صورة سيلفي جديدة له نشرها على موقع تويتر وأرفقها بتعليق تحدث فيه عن تجمع المعجبين أمام منزله في ضاحية " Mannat" قائلا: "لو كنت أستطيع كنت لأقفز حيث تقفون حتى تقوموا باصطحابي إلى المنزل. شكرا لكم جميعا لأنكم أتيتم وجعلتم يوم عيد ميلادي مميز للغاية. أحبكم".

هدية إضافية لمعجبي شاروخان في عيد ميلاده

شاروخان الذي اعترف في الماضي بأنه شخص خجول وغالبا ما يشعر بالخجل عند الحديث مع معجبيه وخاصة النساء، قدم لمعجبيه هدية إضافية وهي مقطع فيديو لجزء قصير من مقابلته التلفزيونية مع الناقدة التلفزيونية أنوباما تشوبرا والتي عرفت بمقابلتها الصادقة والصريحة مع النجوم والمشاهير ولقد ظهر شاروخان في مقطع الفيديو وهو يقول: "(ما سعيت إلى تحقيقه طوال مسيرة عملي) أن أتمكن أن أثبت لابني الذي كان يبلغ من العمر وقتها ثلاثة سنوات عندما يصبح في أن إجابة هذا السؤال: ما السبب الذي يجعل والدي شهير، هي: لأنه عمل بجد ويستحق هذا وليس لأنه عمل في فيلم DDLJ (Dilwale Dulhania Le Jayenge)".