أكشاي كومار يجسد دور اللاعب الأوليمبي بالبير سينغ

أكشاي كومار يجسد دور اللاعب الأوليمبي بالبير سينغ

أكشاي كومار يجسد دور اللاعب الأوليمبي بالبير سينغ

أكشاي كومار

أكشاي كومار

أكشاي كومار (Akshay Kumar) سيقوم بدور لاعب الهوكي الشهير والبطل الأوليمبي بالبير سينغ (Balbir Singh) في فيلم جديد مقتبس عن قصة حياة سينغ ويحمل اسم " Gold" وفقا لعدة تقارير صحفية جديدة.

أكشاي كومار في طريقه لأن يبدأ في العمل في مشروع فني جديد مقتبس عن قصة حقيقية بعد النجاح الكبير الذي حققه أحدث أفلام في شباك التذاكر، وهو فيلم " Rustom" المقتبس هو الآخر عن قصة حقيقية، ولقد قام أكشاي بنشر صورة على موقع تويتر للملصق الدعائي لفيلم " Gold" والمقرر أن يصدر في عام 2018 في يوم الاستقلال، ولقد كتب معلقا عليها: "تدور أحداث الفيلم في عام 1948 وهو يحكي قصة أول رياضي هندي يحوز على ميدالية ذهبية للهند بعد أن أصبحت أمة حرة ، فيلم Gold، سيعرض في يوم 15 أغسطس عام 2018".

يشار أن بالبير سينغ كان جزء من منتخب الهند للهوكي في عام 1948 ولقد كان نائب قائد الفريق في عام 1952 ثم أصبح قائد للفريق في عام 1956، ولقد فاز الفريق مع سينغ بثلاثة ميداليات ذهبية أوليمبية وبالرغم من الأرقام القياسية المثيرة للإعجاب التي حققها سينغ خلال مسيرته الرياضية إلا أنه لم يحظى بالتقدير والتكريم الذي يستحقه، سينغ ظل بعد تقاعده بسنوات على علاقة برياضة الهوكي حيث عمل كمدرب ومدير فني لمنتخب الهند للهوكي. سينغ الذي يبلغ من العمر 92 عام، يعيش حاليا مع أسرته في كندا.