آشواريا راي تحتفل بعيد ميلادها بصحبة أسرتها وأصدقائها

آشواريا راي تحتفل بعيد ميلادها

آشواريا راي تحتفل بعيد ميلادها

كاترينا كيف في عيد ميلاد ايشوراي راي

كاترينا كيف في عيد ميلاد ايشوراي راي

ايشوراي راي وزوجها

ايشوراي راي وزوجها

النجمة الهندية الشهيرة آشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، أتمت أمس عامها الثالث والأربعين، وطبقا لما ذكرته الصحف المحلية الهندية فإن آشواريا راي إحتفلت بهذا اليوم بعشاء بصحبة عائلتها وأصدقائها المقربين، ولكنها لم تقم مؤتمرا صحفيا في منزلها في ضاحية " Juhu" وهو الأمر الذي اعتادت على القيام به في كل عام.

رحلة آشواريا راي منذ أن دخلت إلى عالم الأضواء والشهرة بتتويجها ملكة جمال العالم وحتى أصبحت واحدة من أشهر نجمات بوليود، تضمنت الكثير من النجاح والإنجازات، وأحدث إنجازاتها كان النجاح الكبير الذي حققه فيلمها الجديد " Ae Dil Hai Mushkil" في شباك التذاكر، وهو الفيلم الذي يشاركها في بطولته رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، وأنوشكا شارما (Anushka Sharma).

بداية آشواريا راي في السينما

آشواريا راي بدأت رحلتها في عالم التمثيل بالمشاركة في الفيلم الناطق باللغة التاميلية " Iruvar" وهو فيلم من إخراج ماني راتنام (Mani Ratnam) ومن بطولة الممثل الشهير موهانلال (Mohanlal)، وقد عرض الفيلم في عام 1997، أما أول أفلام آشواريا باللغة الهندية فلقد كان فيلم " Aur Pyaar Ho Gaya" والذي عرض في نفس العام.

مسيرة رائعة للنجمة آشواريا راي في بوليود

آشواريا راي اشتهرت بأدوارها الرائعة في العديد من الأفلام من ضمنها " Hum Dil De Chuke Sanam"، " Devdas"، " Chokher Bali"، " Raincoat"، " Provoked"، " Mohabbatein"، " Dhoom 2"، " Jodhaa Akbar"، " Enthiran and Guzaarish"، وتوقفت لفترة عن التمثيل في عام 2010 ثم عادت إلى الظهور على الشاشة الفضية بفيلم " Jazbaa" ثم عملت بعدها في فيلم " Sarbjit"، وبعدها فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" الذي أخرجه كاران جوهر (Karan Johar).

زواج آشواريا راي من أبهيشيك باتشان

آشواريا راي تزوجت من أبهيشيك باتشان (Abhishek Bachchan) وهو ابن نجم الهند الأول أميتاب باتشان في عام 2007 وقد أنجبا خلال زواجهما طفلة أطلقا عليها اسم أرادهيا (Aaradhya).