سلمان خان يفتتح شركة خاصة لإنتاج أفلامه فقط

سلمان خان

سلمان خان

سلمان خان يفتتح شركة خاصة لإنتاج أفلامه فقط

سلمان خان يفتتح شركة خاصة لإنتاج أفلامه فقط

Salman Khan سلمان خان

Salman Khan سلمان خان

قال النجم الهندي الشهير سلمان خان (Salman Khan) قال سيقوم بتقديم الدعم للأفلام المستقلة وصناع الأفلام الواعدين في المستقبل من خلال شركته للإنتاج السينمائي، إذا ما وجد أن القضية التي يرغبون في عرضها تثير اهتمامه، ولكن شركته للإنتاج السينمائي "ستكتفي في الوقت الحالي بدعمه" على حد قوله.

سلمان خان كان قد أسس شركته للإنتاج السينمائي والتي تحمل اسم " Salman Khan Films" في عام 2014، ولقد قام من خلال شركته بإنتاج عدد من الأفلام السينمائية ، كما شارك من خلالها أيضا بإنتاج عدد من الأفلام منها " Dr. Cabbie" ولقد قامت شركته بدعم فيلم "Bajrangi Bhaijaan"، وفيلم " Hero"، شركة سلمان خان للإنتاج السينمائي تقوم في الوقت الحالي بفيلم جديد وهو فيلم " Tubelight" والذي يمثل التعاون الثالث بين المخرج كبير خان (Kabir Khan) وسلمان خان.

خلال مقابلة جديدة لسلمان خان مع صحيفة IANS، سئل سلمان عما إذا كان يفكر في أن يستخدم شركته للإنتاج السينمائي في دعم صناع الأفلام المستقلة في أحد الأيام، وقال : أنا أستخدمها في دعم نفسي في الوقت الحالي، ولكن إذا أعجبني شيء ما كما حدث مع " Chillar Party"، سأقوم بالتأكيد بدعم الفيلم"، ثم قال بطل فيلم سلطان موضحا ومشبها صناعة الفيلم الجيد بالقطار السريع: "إذا وجدت القطار المناسب فسأصعد على متنه على الفور ولكن يجب أن يكون من النوع الجيد والمريح والسريع أولا".