النجمة كريتي سانون تصف شاروخان بالرجل الشهم

Shah Rukh Khan

Shah Rukh Khan

كريتي سانون Kriti Sanon

كريتي سانون Kriti Sanon

النجمة كريتي سانون تصف شاروخان بالرجل الشهم

النجمة كريتي سانون تصف شاروخان بالرجل الشهم

الممثلة كريتي سانون (Kriti Sanon) التي شاركت النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) في بطولة فيلمه الشهير " Dilwale"، أثنت على شاروخان ووصفته بأنه من نوع الأشخاص الذي يحبهم الجميع بمجرد أن يعرفونهم جيدا، ولقد تحدثت عن ذلك خلال ظهور لها في عرض " Diwali Beats" على قناة " Zoom channel" وقالت: "شاروخان من نوع الأشخاص الذين ستحبهم بمجرد أن تعرفهم جيدا. الناس يقولون عادة أنك إذا شعرت بالكثير من الإعجاب اتجاه شخص ما فمن الأفضل ألا تقابلهم وجه لوجه حتى لا تصاب بالإحباط ولكن هذا لا ينطبق على شاروخان، فالحقيقة أنك كلما عرفته كلما ازدادت مشاعر الحب والتقدير التي تحملها له".

كريتي سانون وصفت شاروخان بأنه يتمتع بقدر كبير من الشهامة ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "إنه يحرص حقا على الاعتناء بالآخرين وجعلهم يشعرون بالراحة، إنه يعاملك منذ البداية كأنك صديق له وهو أيضا شخص ذكي للغاية، يمكنني أن أستمع إليه لعدة ساعات".

كريتي سانون 26 عام، أثنت أيضا على الممثل فارون داوان (Varun Dhawan) وقالت إنه يتمتع بقدر كبير من الطاقة والحيوية والتي سرعان ما تنتقل للآخرين من حوله.

على صعيد العمل كريتي سانون ستظهر قريبا على الشاشة مع الممثل سوشانت سينغ راجبوت (Sushant Singh Rajput) في فيلم " Raabta"، جدير بالذكر أن هناك عدة شائعات قد انتشرت مؤخرا تتحدث عن مواعدة سوشانت سينغ راجبوت لكريتي سانون إلا أن كلاهما قام بنفي هذه الشائعة.