رانبير كابور: جدتي اكثر النساء اناقة

قال الممثل الهندي رانبير كابور إن جدته كريشنا راج كابور (Krishna Raj Kapoor) هي اكثر النساء اللاتي عرفهن اناقة، رانبير الذي اشتهر بقربه الشديد من افراد اسرته وخاصة جدته ، تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع صحيفة " PTI" وقال: "بالنسبة لي فإن جدتي هي اكثر النساء اناقة".

رانبير كابور : لم اقل انني انفصلت عن كاترينا كيف

كاترينا كييف تتحدث عن انفصالها عن رانبير كابور

اميتاب باتشان اكثر الرجال اناقة

رانبير كابور بطل قصة فيلم Tamasha يرى أن جدته هي الاكثر اناقة بين النساء، ولكن ماذا عن الرجال؟ رانبير يرى أن ايقونة الاناقة والموضة بالنسبة له هو النجم الهندي الشهير اميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، وقال: "خلال السنوات الاولى من حياتي، كان اميتاب باتشان بمثابة ايقونة للموضة بالنسبة لي، حتى الان مازال هو الافضل".

رانبير كابور يعترف ببساطته في الملابس

رانبير كابور قال إنه اعتاد على ارتدا الملابس البسيطة ولا يمكن أن يصفه احد بالتانق، واضاف أنا من الاشخاص الذين تجدهم دائما يرتديون بنطلون جينز وتي شيرت وقبعة رياضية وزوج من الاحذية الرياضية الخفيفة، لا احد يمكنه أن يصف هذا بالتأنق ولا افهم عندما يقول شخص ما أنه يختار أن يتبع اسلوبي في اختيار الملابس.

فتاة جديدة في حياة رانبير كابور

كاترينا كيف ترغب في المصالحة بين يرغب رانبير كابور بالمضي قدما

رانبير كابور يرفض قراءة مدونات الموضة

رانبير كابور شارك كعارض ازياء في عرض ازياء مجموعة مصمم الازياء كونال راوال (Kunal Rawal) والذي اقيم في اسبوع لاكمي لموضة الشتاء لعام 2016 (Lakme Fashion Week Winter/ Festive 2016)، ولقد قال بأنه لا يتبع تقليعات الموضة ولا يتابعها ولقد تحدث عن ذلك وقال: "انا لا اقرا مدونات الموضة على الاطلاق ولا اعتقد انها تشكل اهمية كبيرة بالنسبة لي".

مجموعة مصمم الازياء كونال راوال

مصمم الأزياء كونال راوال والذي تخصص في تصميم أزياء الرجال، قدم أحدث مجموعاته لملابس الرجال خلال أسبوع لاكمي لموضة الشتاء لعام 2016، ولقد تنوعت درجات الالوان في المجموعة الجديدة والتي تحمل اسم " Role Play"، ما بين الألوان الجريئة والقوية والألوان المحايدة والتي تتضمن درجات الالوان الأحمر الداكن، اللون العاجي واللون الأزرق، المرجاني واللون الاخضر الزيتوني.