هريثيك روشان يهنئ اكشاي كومار بفيلمه الجديد

الممثل الهندي الشهير هريثيك روشان (Hrithik Roshan) ربما لا يكون سعيدا للغاية باداء فيلمه الجديد " Mohenjo Daro" في شباك التذاكر، ولكن هذا لا يعني انه ليس سعيدا بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم " Rustom" للنجم اكشاي كومار (Akshay Kumar) وصدر بالتزامن مع موعد صدور فيلم روشان.

اكشاي كومار يدعو لمصالحة هريثيك روشان وكانجانا رانوت

اكشاي كومار ينتقد طول فترة تصوير الافلام الهندية

هريثيك روشان يهنئ اكشاي كومار

هريثيك روشان نشر على صفحته على موقع تويتر تغريدة قام فيها بتهنئة اكشاي كومار على نجاح فيلمه الجديد، وكتب في تغريدته: " من الرائع رؤيتك سعيد للغاية يا رجل ، الاستمتاع بالنجاح موهبة ايضا، السعادة تاتي بالممارسة، برافو ".

هريثيك روشان يشارك تغريدة اكشاي كومار

هذه التغريدة التي نشرها روشان، جاءت بعدما قام بمشاركة نشرها اكشاي كومار على صفحته على موقع تويتر في وقت سابق ولقد تضمنت مقطع فيديو وجه فيه الشكر لجميع الممثلين الذين شاركوا في الترويج لفيلمه الجديد ، ولقد كتب معلقا على مقطع الفيديو: " الان حان دوري، لا يمكنني أن اشكركم بما يكفي على كل هذا الدعم الذي اظهرتموه لفيلم " Rustom"، يوجد الكثير من الحب هنا حقا ".

اكشاي كومار  .. 3 سيدات لا احتمل حياتي بدونهم

اكشاي كومار نشر فيديو شكر فيه نجوم بوليود

مقطع الفيديو الذي نشره كومار مدته دقيقة ونصف ويظهر فيه وهو يقف على سرير ويهمهم باغنية "tribute" ولقد تمنى للممثل رانفير سينغ (Ranveer Singh) في فيلمه الجديد " Befikre"، وللممثلة سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha) في فيلمها الجديد " Akira"، وللممثل سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra) في فيلمه الجديد " Baar Baar Dekho"، وللممثل فارون داوان (Varun Dhawan) في فيلمه الجديد " Badrinath ki Dulhania".

ارباح فيلم اكشاي كومار تجاوزت ارباح فيلم هريثيك روشان

كلا من فيلم " Mohenjo Daro"، فيلم " Rustom"، اكمل الاسبوع الاول له في شباك التذاكر، وفي نهاية الاسبوع الاول من عرض الفيلمين كانت الارباح التي حصدها فيلم " Rustom" قد اقتربت من 100 كرور روبية بينما كانت الارباح التي حصدها فيلم " Mohenjo Daro" 51.18 كرور روبية.

هريثيك روشان يتحدث عن تجربته في الاقلاع عن التدخين