ديبيكا بادوكون اعلى نجمات بوليود اجرا

ديبيكا بين اغنى مشاهير الهند

ديبيكا بين اغنى مشاهير الهند

ديبيكا تتخطى كانجانا رانوت

ديبيكا تتخطى كانجانا رانوت

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون اعلى نجمات بوليود اجرا

ديبيكا بادوكون اعلى نجمات بوليود اجرا

الممثلة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) عرض عليها اجر بقيمة 12 كرور روبية لتقوم بدور البطولة في الفيلم القادم للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali).

عمل الممثلة الهندية الشهيرة ديبيكا بادوكون في هوليود جعلها تتحول إلى نجمة عالمية، ليس هذا فحسب وإنما اصبحت أيضا في الوقت الحالي اعلى نجمات بوليود اجرا، كل هذا النجاح تمكنت ديبيكا من تحقيقه قبل أن يعرض فيلمها الجديد " xXx: Return of Xander Cage" والذي يشاركها في بطولته النجم فين ديزل (Vin Diesel).

12 كرو روبية

طبقا لما نشرته صحيفة " Mumbai Mirror" فإنه قد عرض على ديبيكا بادوكون اجر بقيمة 12 كرور روبية للقيام بدور البطولة في فيلم " Padmavati" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي وهو بمثابة تقدم كبير في حياة ديبيكا المهنية حيث تقاضت ديبيكا اجر 1 كرور روبية عن دورها في فيلم " Goliyon Ki Rasleela Ram-Leela" منذ ثلاثة سنوات فقط، و7 كرور روبية عن دورها في فيلم " Bajirao-Mastani" في العام الماضي، ولقد تعاقدت على أجر 12.62 كرور روبية للقيام ببطولة فيلم " Padmavati" ، وبذلك تصبح ديبيكا اعلى نجمات بوليود اجرا واول نجمة هندية يتخطى اجرها حاجز 10 كرور روبية صافي.

ديبيكا وافقت على الفيلم

طبقا لما ذكرته الصحيفة فإن ديبيكا قد ابدت موافقتها على القيام ببطولة الفيلم من خلال رسالة عبر البريد الالكتروني في نفس يوم تلقيها لعرض الحصول على الاجر الخيالي والذي ستحصل منه ديبيكا بعد حذف قيمة الضرائب المستحقة على مبلغ 11 كرور روبية.

ديبيكا تتخطى كانجانا رانوت

حتى وقت سابق كانت كانجانا رانوت هي النجمة صاحبة الاجر الأعلى في بوليود ولقد تحدثت عدة تقارير عن حصولها على اجر 11 كرور روبية عن الفيلم واحد تحصل منه كانجانا على اقل من 10 كرور روبية بعد حذف الضرائب.

اجور الثلاثي خان 

تجر ديبيكا بادوكون قد يكون قد تجاوز 12 كرور روبية في فيلمها الجديد وقد يكون الاعلى من بين نجمات بوليوود ولكنه مازال يعد اجر منخفض للغاية مقارنة بالاجور الضخمة لنجوم بوليود من الرجال، فنجوم مثل هريثيك روشان (Hrithik Roshan) والثلاثي خان – شاروخان (Shah Rukh Khan)، سلمان خان (Salman Khan) وامير خان (Aamir Khan) – يحصل كل منهم بمفرده على متوسط اجر 50 كرور روبية عن الفيلم الواحد وقد يحصلون أيضا على نسبة من ارباح الفيلم كاجر لهم، بالاضافة إلى ذلك فإن نجوم مثل رانفير سينغ (Ranveer Singh)، رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، شاهدي كابور (Shahid Kapoor) قد حصلوا على اجور تخطت حاجز 10 كرور روبية في مرحلة مبكرة من حياتهم المهنية وتتراوح اجورهم الحالية ما بين 20-40 كرور روبية.

ديبيكا بين اغنى مشاهير الهند

وهذا لا يقلل من الانجاز الذي حققته ديبيكا والتي جاء اسمها من ضمن الاسماء العشرة الاولى في قائمة فوربس لاغنى 100 مشاهير من الهنود في عام 2015، حيث جاء هذا الانجاز بعد اقل من 10سنوات من عملها في مجال التمثيل وقبل أن تتجاوز سن الثلاثين.