عرفان خان يشيد بـ توم هانكس مهنيا وشخصيا

عرفان خان

عرفان خان

عرفان خان يشيد بـ توم هانكس مهنيا وشخصيا

عرفان خان يشيد بـ توم هانكس مهنيا وشخصيا

طبيعة توم هانكس مرحبة وودودة

طبيعة توم هانكس مرحبة وودودة

الممثل عرفان خان (Irrfan Khan) الذي عمل مع النجم توم هانكس (Tom Hanks) في الفيلم الجديد " Inferno"، وجد هانكس شخص ودود وذو طبيعة مرحبة.

الممثل عرفان خان سيظهر في دور "هاري سيمز" في فيلم " Inferno" المقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب دان براون (Dan Brown) بينما يعود النجم توم هانكس في هذا الفيلم لاداء شخصية روبرت لانغدون الاستاذ الجامعي الشهير وخبير فك الشفرات في جامعة هارفرد، وهو الدور الذي قام به مرتين من قبل، في فيلم " Angels & Demons" (2009)، فيلم " The Da Vinci Code " (2006).

طبيعة توم هانكس مرحبة وودودة

عرفان وجد أن تجربة العمل مع توم هانكس في فيلم " Inferno" الذي اخرجه رون هاوارد (Ron Howard) تجربة رائعة للغاية بسبب طبيعة هانكس المرحبة والودودة، ولقد تحدث عرفان عن ذلك وقال: "توم صديق عزيز وهو يتمتع بشخصية ودودة للغاية وهو حقا انسان رائع، لقد استمتعت كثيرا في العمل معه، عندما يألف ممثلين عمل كل منهما يصبح تصوير عمل فني امر رائع للغاية".

قصة فيلم Inferno

قصة فيلم " Inferno" تم تصويره في مدينة فلورنسا وتدور احداث الفيلم عن محاولات روبرت لانغدون منع عالم مجنون من نشر طاعون قاتل قد يتسبب في ابادة الملايين من البشر، عرفان 49 عام، كشفت خلال المقابلة بأنه قد عرض عليه أن يقوم بدور مختلف في الفيلم إلا أنه فضل القيام بدور هاري سيمز ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد عرض علي القيام بدور اخر ولكنني سالت رون عما إذا كان بامكاني القيام بهذا الدور ، وعندما سالني لماذا اخبرته برؤيتي للشخصية ولقد اعجبه ذلك ووافق على اعطائي الدور".

يشارك في بطولة الفيلم " Inferno" فيليستي جونز (Felicity Jones)، عمر سي (Omar Sy)، سيدس بايبت (Sidse Babett)، إيدا دارفيش (Ida Darvish)، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في الهند في يوم 14 اكتوبر.

فيلم " Inferno" ليس العمل الاول للنجم عرفان خان في هوليود حيث سبق له في الماضي المشاركة في بطولة افلام اخرى في هوليود منها " Jurassic Park"، " The Amazing Spiderman".