عليا بهات لا تتصور نفسها مخرجة

نجاح عليا بهات

نجاح عليا بهات

عليا بهات لا تتصور نفسها مخرجة

عليا بهات لا تتصور نفسها مخرجة

الاخراج مهنة صعبة

الاخراج مهنة صعبة

الممثلة الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) ترى أنها لا تستطيع أن تعمل في أحد الايام في مجال الاخراج لأنه مجال يتطلب الكثير من الجهد. 

استطاعت عليا بهات خلال فترة عملها في بوليود أن تثبت موهبتها الفنية وقدراتها كممثلة تجيد تجسيد الادوار المتنوعة وكمغنية ناجحة، وقد اظهرت أيضا للجميع حسها المميز فيما يتعلق بالموضة والازياء، عليا بدون شك فتاة شابة لديها الكثير من المواهب وتبدو وكأنها تستطيع القيام بأي عمل قد ترغب بالقيام، وبالرغم من أن العديد من الممثلين غالبا ما يقومون بالعمل كمخرجين خلال مرحلة ما من مسيرتهم الفنية، إلا ان عليا ترى أنها لا يمكنها أن تفعل المثل ولا تصلح للعمل كمخرجة، عليا ابنة المخرج ماهيش بهات (Mahesh Bhatt) والممثلة سوني رازدان (Soni Razdan) قالت ايضا أنها قد تقوم في المستقبل في العمل كمنتجة افلام ولكن ليس مخرجة.

الاخراج مهنة صعبة
عليا بهات تحدثت عن ذلك وقالت: "ربما اعمل في مجال انتاج الافلام في احد الايام ولكن لا اعتقد أنني يمكنني أن اصبح مخرجة لأن هذا العمل يتطلب الكثير، لا اعتقد أن لدي ما يكفي للقيام بعمل كهذا".

نجاح عليا بهات
عليا بهات بدأت العمل في مجال التمثيل بالمشاركة في بطولة فيلم " Student of the Year" الذي عرض في عام 2012، ومنذ ذلك الحين وهي تنتقل من نجاح لاخر ولقد قدمت اداء رائعا في العديد من الافلام منها " Highway"، "2 States"، " Humpty Sharma Ki Dulhania"، " Kapoor and Sons"، " Udta Punjab"، والحقيقة أن اعمال عليا الفنية كانت جميعها ناجحة باستثناء فيلم " Shaandaar" الذي عرض في العام الماضي.

العمل القادم لعليا بهات سيكون في فيلم " Dear Zindagi" للمخرجة جوري شيندى (Gauri Shinde) وسيقوم ببطولة الفيلم النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية من يوم 25 نوفمبر، وسيكون هذا العمل هو أول عمل فني يجمع ما بين عليا بهات وشاروخان.

فيلم Udta Punjab
عليا بهات قامت بأدوار مختلفة على مدار حياتها المهنية التي بدأت منذ سنوات قليلة ولقد كان أحدث الأدوار التي جسدتها عليا هي دور فتاة مدمنة للمخدرات في فيلم " Udta Punjab" ولقد حاز هذا الدور على استحسان النقاد والمشاهدين.