بريانكا شوبرا ترفض التصنيف وتبحث عن الانجازات

مشاركة بريانكا شوبرا في اعمال امريكية

مشاركة بريانكا شوبرا في اعمال امريكية

بريانكا تحب رياضة الملاكمة

بريانكا تحب رياضة الملاكمة

بريانكا تقول اعرف نقاط قوتك وضعفك

بريانكا تقول اعرف نقاط قوتك وضعفك

بريانكا تحب رياضة الملاكمة

بريانكا تحب رياضة الملاكمة

قالت النجمة بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra) انها لا ترغب في وضع القيود من حولها وأنها تطمح إلى أن تصبح من اصحاب الانجازات.

بريانكا التي تشارك حاليا في بطولة المسلسل الامريكي الشهير " Quantico" وفيلم "Baywatch" ، قالت: "لا توجد متعة حقيقية في حياة تقوم فيها التخلي عن تحقيق الإنجازات ، و من المهم أن يقوم المرء بمحاولة دراسة نقاط ضعفه جيدا وكذلك نقاط قوته، حتى يقوم باستخدام نقاط قوته ويتجنب نقاط ضعفه في ما بعد".

اعرف نقاط قوتك وضعفك

بريانكا قالت : "بالنسبة لي فانني احلم أن اكون من اصحاب الانجازات ولست ممثلة فقط أو موسيقية فقط أو شيء اخر من المهام المتعددة التي توكل إلي، أنا لا ارغب في أن تقتصر حياتي على القيام بأمر واحد فقط ، من الضروري أن تقوم بمحاولة معرفة نقاط ضعفك ونقاط قوتك بمجرد معرفتك لذلك، يمكنك أن تضع نقاط ضعفك في داخل صندوق ثم تغلقه وتضعه جانبا وبعدها يمكنك التركيز على نقاط قوتك لتصبح افضل صورة يمكنك أن تصبح عليها، وأن تأخذ ما تحتاج إليه من الوقت لا أن تيأس بسرعة وتقول لقد فشلت لا يمكنني القيام بذلك".

كن ذاتك

بريانكا تابعت قائلة: "لا توجد حياة حقيقية ورائعة يقوم فيها المرء بالتوقف عن محاولة تحقيق الانجازات، لا يمكنك أن تستسلم، عليك أن تستمر بالمحاولة، لا يجب عليك أيضا أن تحاول محاكاة الاخرين مهما كانوا، لا تحاول في أحد الايام أن تكون مثلي أو مثل اخرين عليك أنت تحاول دائما أن تكون الشخص الذي أنت عليه".

مشاركة بريانكا شوبرا في اعمال امريكية

بعد أن حققت بريانكا شوبرا نجاحا كبيرا في عالم بوليود قامت بالحصول على عمل تلفزيوني في مسلسل " Quantico" الذي قامت فيه بدور أليكس باريش (Alex Parrish) عميلة وكالة الابحاث الفيدرالية، وبعدها حصلت على دور في الفيلم الامريكي "" Baywatch" الذي يشارك فيه عدد ضخم من النجوم.

الجينات الهندية

بريانكا تحدثت أيضا عما اسمته بجيناتها الهندية التي ساعدتها على العمل بشكل جيد في مجال السينما والتلفزيون وفي بيئة جديدة في خارج البلاد، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "أنا ادين لوالدي بالشكر ولجيناتي الهندية بحقيقة أنني لا احتاج إلى الكثير من التدريب على القيام بعمل ما، أنا نشيطة وأميل بطبيعتي إلى الخطوات السريعة، لقد سبق لي العمل في افلام حركة، إنها مألوفة بالنسبة لي لكن عندما يتعلق الامر بالتدريب فأنا مدربة بشكل جيد".

رياضة الملاكمة 

بريانكا تابعت: لقد تدربت في وقت سابق من أجل فيلم عن رياضة الملاكة (فيلم Mary Kom) ولقد قمت بالتدرب مؤخرا من اجل الفيلم وعامة لم اكن لافضل ذلك إلا لاجل فيلم ولانني لا أحب الذهاب إلى الصالات الرياضية كثيرا، أنا فتاة قوية لكن لم يسبق لي أن احتجت للتدريب من قبل".